السيطرة على حريق سوق "سيدي عبد السلام" بالعاصمة دون تسجيل خسائر بشرية
وأوضح المشري أن قاعة العمليات تلقت إشعاراً بنشوب الحريق في تمام الساعة الخامسة و51 دقيقة صباحاً مبينا أنه تم توجيه 7 شاحنات إطفاء بشكل فوري إلى عين المكان (4 شاحنات تابعة للإدارة الجهوية بتونس، مدعومة بـ 3 شاحنات من الوحدات المجاورة).
وأشار المقدم إلى أن النيران التهمت السوق بالكامل، والتي تمتد على مساحة تقارب 1700 متر مربع، مسببةً أضراراً مادية جسيمة شملت كميات كبيرة من الخضر والغلال المخزنة والمعروضة، بالإضافة إلى عدد من محلات بيع الدواجن.
وأضاف المشري أن التدخل السريع والناجع للوحدات حال دون تسرب النيران إلى الأجوار، حيث نجحت الفرق في حماية مستودع بلدي ملاصق للسوق يحتوي على شاحنات ومعدات ثقيلة تابعة لقسم التجهيز.
وأكد أنه قد تم إخماد الحريق بالكامل في حدود الساعة السابعة والنصف صباحاً، وتتواصل حالياً عمليات التبريد والتمشيط الفني للتأكد من عدم وجود أي جيوب نيران متبقية، مشيراً إلى أن السلطات الأمنية متواجدة على عين المكان لفتح تحقيق وتحديد الأسباب الكامنة وراء اندلاع هذا الحريق.
