الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

جهوية

الفحص: حريق بجبل الفكيرين يأتي على 40 هكتارا غابة شعراء

:تحديث 03 10:22 2024 جويلية
الفحص: حريق بجبل الفكيرين يأتي على 40 هكتار غابة شعراء
تولت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان التدخل لإخماد حريق بجبل الفكيرين بمنطقة الشنانفة من معتمدية الفحص

وبحسب ما افاد به المتحدث باسم الحماية المدنية، قدرت المساحة الأولية ب 40 هكتارا غابة شعراء وأشجار صنوبر هذا و لا تزال فرق الإطفاء تواصل عمليات إخماد النيران والتبريد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

قررت الدائرة الجناحية 17 بمحكمة الاستئناف بتونس، تأجيل التصريح بالحكم في القضية المتعلقة بوفاة محب النادي الافريقي عمر العبيدي إلى يوم 12 جويلية الجاري، وفق ما أعلنه المحامي التومي بن فرحات، في تدوينة على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي « فايسبوك ».

منذ دقيقة 18

تراجع سعر صرف الدينار التونسي مقابل الأورو بنسبة 1،1 بالمائة (باحتساب الانزلاق السنوي) خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2024، مقابل تراجع بنسبة 2،2 بالمائة سنة 2023، وفق تقرير نشره البنك المركزي التونسي، مؤخرا، حول « التطورات الإقتصادية والنقدية، آفاق التضخم ».

منذ ساعة

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بقبلي بالاحتفاظ ب 3 أشخاص على خلفية الاشتباه في ضلوعهم في الحريق الذي شب الاسبوع المنقضي بالقرب من محطة التطهير بمدينة قبلي ، وفق ما أفاد به مصدر أمني مسؤول لمراسل ديوان أف أم بالجهة .