الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

جهوية

القصرين: الاحتفاظ بعوني أمن بشبهة تسلّم مبلغ مالي من سائق سيارة مخالف للقانون

30 21:55 2024 أفريل
القصرين: الاحتفاظ بعوني أمن بشبهة تسلّم مبلغ مالي من سائق سيارة مخالف للقانون
أفاد الناطق الرسمي بإسم محاكم القصرين رياض النويوي ، أنه تم إلإحتفاظ بعوني أمن تابعين لإقليم الأمن الوطني بالقصرين للإشتباه في تسلمهما لمبلغ مالي قدره 1000 دينار من سائق سيارة مخالف للقانون مقابل ان يسمحا له بالمرور وفق تعبيره .

وللاشارة فقد تقدم المواطن في قضية الحال بشكاية ضد عوني الامن يتهمهما فيها بأخذ مبلغ مالي منه قدٌر بألف دينار من اجل السماح له بالمرور حسب المعطيات الاولية .

هذا وقد اذنت النيابة العمومية بإلاحتفاظ بالعونين و سيتم عرضهما لاحقا على النيابة العمومية وفق ما نقله مراسل الديوان بالجهة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قال متعاملون أوروبيون اليوم الثلاثاء إن ديوان الحبوب في تونس طرح مناقصة دولية لشراء ما يقدر بنحو 100 ألف طن من القمح اللين.

منذ دقائق 8

تم مساء أمس الإثنين 20 ماي 2024 بالمقر الاجتماعي للديوان الوطني للبريد إمضاء اتفاقية لتطوير مجالات التعاون الثنائي بين البريد التونسي وبريد موريتانيا، وذلك بمناسبة زيارة العمل التي يؤديها وفد من بريد موريتانيا إلى بلادنا يومي 20 و21 ماي 2024.

منذ دقيقة 17

توقعت مصادر المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بقفصة ان يبلغ حجم انتاج القمح هذا الموسم 153 الف قنطار مبذورة على مساحة 3400 هكتارا و عادلت نسبة المردودية بالنسبة للقموح 45 قنطار بالهكتار الواحد بالإضافة إلى 5750 الف قنطارا من الشعير مزروعة على مساحة 230 هكتارا بواقع 25 قنطارا بالهكتار الواحد.