الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
جهوية

القصرين: الاحتفاظ بمدير مصنع الجير بتالة من اجل قتل عامل عن غير قصد

14 22:08 2022 جانفي
القصرين: الاحتفاظ بمدير مصنع الجير بتالة من اجل قتل عامل عن غير قصد
أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، اليوم الجمعة، بالاحتفاظ بمدير مصنع الجير بمعتمدية تالة من ولاية القصرين، من اجل القتل عن غير قصد نتيجة الإهمال والتقصير، للعامل الذي توفي أمس الخميس بالمصنع المذكور، اثناء قيامه باشغال صيانة لالة رحي الحجارة، وفق مساعد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقصرين، رياض النويوي.

واوضح النويوي في تصريح إعلامي، أنه سيتم سماع أطراف أخرى من قبل الوحدات الامنية المكلفة بالبحث في حيثيات هذه الحادثة، ليتم بعذ ذلك إحالة المحاضر على أنظار النيابة العمومية لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.
يذكر أن حادث شغل جدّ أمس الخميس في مصنع الجير في معتمدية تالة، تسبب في هلاك عامل في العقد الثالث من العمر إثر قيامة بأشغال صيانة لإحدى آلات المصنع، والتي ابتلعته.
وقد تحولت وحدات الحماية المدنية مرفوقة بوحدات أمنية فور إعلامها بذلك إلى مكان الحادث، وتولت انتشال جثة العامل ومعاينة كافة حيثيات الوفاة، قبل تحويل الجثة إلى المستشفى الجهوي بالقصرين لعرضها على الطبيب الشرعي، وفق كاتب عام الاتحاد المحلي للشغل بتالة، محمد الفاهم عرباوي.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أفادت وزارة الداخلية، بأن الوحدات الأمنية تلقت مساء اليوم الاربعاء، إعلاما عن الاشتباه في حالة اعتداء على طفلة قاصر عن طريق الحقن بجهة تطاوين

منذ دقيقة 18

أكد مساعد رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري خالد العراك خلال مداخلة ببرنامج منك نسمع على ديوان أف أم أن

منذ ساعة

قالت رئيسة الاتحاد الوطني للمراة التونسية، راضية الجربي، ان الهجمات التي تعرض لها الاتحاد بعد ثورة 2011 من اجل تقزيمه ومحوه وتقليص دوره وتهميشه واقصائه من الشان العام ، لم تمنعه من الاستمرار في اداء رسالته رغم العراقيل ليحتفي اليوم بالذكرى 66 باعتباره احد دعائم الدولة التونسية الحديثة

{}