الأكثر مشاهدة

10 22:01 2022 أوت

توفي اليوم الأربعاء 10 أوت 2022، الناقد الفني والصحفي الطاهر المليجي وفق ما أكدته ابنته في تدوينة نشرتها على حسابها على الفايسبوك.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
جهوية

القصرين: التمديد في إجراءات الغلق للحد من تفشي فيروس كورونا

26 14:32 2021 أفريل
6086cedd4703d6086cedd4703e.jpg
قررت اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كورونا بالقصرين، المنعقدة اليوم، التمديد في قرار غلق الأسواق الأسبوعية ورفع الكراسي والطاولات في المقاهي إلى يوم 3 ماي المقبل، والتي أعلنت عنها منذ 15 أفريل الجاري، وفق بلاغ صادر عن الصفحة الرسمية للولاية

كما قررت اللجنة اضافة 3 مراكز للتلقيح بكل من سبيبة و فريانة و تالة مع اقرار التنقل المجاني للعائلات المعوزة ومحدودة الدخل بوسائل النقل العمومي لاجراء التلاقيح، وفق البلاغ ذاته.

وأشار البلاغ إلى تجهيز جزء من الاقسام الاستشفائية الجديدة بالغاز الطبي " الأكسيجين" للترفيع في طاقة الاستيعاب بقسم الكوفيد بالمستشفى الجهوي بالقصرين بقيمة تناهز 100 ألف دينار.

ويذكر أن اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كورونا في القصرين قررت منع انتصاب الأسواق الأسبوعية بكامل الولاية وغلق الحمامات والقاعات الرياضية ورياض الأطفال والكتاتيب ومنع استعمال الكراسي والطاولات داخل الفضاءات المغلقة من يوم الجمعة 16 أفريل 2021 إلى غاية يوم الأحد 25 أفريل 2021.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الأول لوكيل الجمهورية وليد عاش بالله ، أن قاضي التحقيق أصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق المتهم بقتل شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية وسط مدينة بنزرت ليلة الاربعاء الماضي بتهمة القتل العمد مع سابقية القصد وحمل ومسك سلاح أبيض دون رخصة

منذ ساعة

تزامنا مع إحتفال تونس بعيد المرأة وفي اطار مشروع إطلاق أول رائدة فضاء تونسية إفريقية والذي تم التوقيع عليه يوم 13 أوت2021 ،تم اليوم بمقر شركة تلنات الكشف عن المترشحات اللواتي تم إختيارهن للخضوع للاختبارات المعمقة للقيام بهذه المهمة التاريخية التي من المنتظر أن تتم سنة 2024 .

منذ ساعة

أعربت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، في بيان لها، عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة و وقوفها الى جانبها في مواجهة كافة اشكال العنف والتطرف والإرهاب التى تستهدف أمنها و استقرارها، وذلك على إثر إقدام أحد المطلوبين أمنيا على تفجير نفسه عند محاولة ضبطه من عناصر الأمن السعودي مما أسفر عن إصابات في محيط التفجير

{}