الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

القصرين: انطلاق العمل رسميا بمركز التلقيح الثاني بسبيطلة

:تحديث 29 17:35 2021 أفريل
608adff12c377608adff12c378.jpg
انطلق، اليوم الخميس 29 افريل 2021، العمل رسميا بمركز التلقيح الثاني بولاية القصرين للوقاية من فيروس كورونا وتحديدا في دار الشباب في مدينة سبيطلة، وفق ما اكده كاهية مدير الرعاية الصحية الاساسية بالادارة الجهوية للصحة بالقصرين الدكتور منصف المحمدي لمراسل الديوان بالجهة

 ويضم المركز  4 معتمديات وهي سبيطلة وسبيبة وجدليان والعيون وسيكون مفتوحا كامل ايام الاسبوع بإستثناء يوم الاحد، وفق المصدر ذاته.

واضاف المحمدي انه سيتم خلال الاسبوع القادم العمل بالفرق المتنقلة للتنقل للمناطق الجبلية والمعزولة لتسجيل المواطنين وتقديم التلقيح على عين المكان، وفق قوله.

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعات 3

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعات 4

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}