الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
جهوية

القصرين: عون حرس يتعرّض لعملية طعن من طرف شاب

:تحديث 21 19:52 2021 سبتمبر
القصرين: عون حرس يتعرّض لعملية طعن من طرف شاب
تعرض مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، عون حرس بمركز الحرس الوطني بمعتمدية الماجل بالعبّاس التابعة لولاية القصرين، إلى عملية طعن على مستوى الظهر بآلة حادة من طرف شاب يعاني من اضطرابات نفسية حسب المعطيات الاولية .

وللاشارة فقد تم نقل المصاب الى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الاسعافات اللازمة ، ووفق مصدر طبي فقد وصفت حالته الصحية بالمستقرة حسب مراسل الديوان اف ام بالجهة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أعلن قسم المنشآت و الدواوين العمومية بالاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الأربعاء عن دخول كافة أعوان و اطارات الديوان الوطني للارسال الاذاعي و التلفزي في اضراب عام وطني لمدة 48 ساعة بداية من الساعة السابعة من صباح يوم الثلاثاء 9 نوفمبر الى غاية السابعة صباحا من الخميس 11 نوفمبر 2021 .

منذ دقيقة 39

التقت رئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي .

منذ دقيقة 49

بلغ عدد ضحايا الاتجار بالبشر في تونس سنة 2020 الذي سجلته الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص بالاستناد إلى بيانات وزارة الداخلية ومندوبية حماية الطفولة والمنظمات ذات الصلة، 907 حالات أكثر من نصفها من الأطفال.

{}