الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

دارت اليوم السبت مقابلات الجولة الثانية لمرحلة التتويج لبطولة كرة اليد " النخبة "

على المباشر

جهوية

القصرين : إيقاف شاب و4 قصّر إثر مناوشات مع الأمن

13 18:20 2023 جانفي
63c192113a3b563c192113a3b7.jpg
شهد مفترق ساحة الشهداء بحي الزهور من ولاية القصرين، مساء اليوم الجمعة 13 جانفي 2023، مناوشات بين الوحدات الأمنية وعدد من الشبان الذين أقدموا على حرق الإطارات المطاطية وغلق الطريق ورشق أعوان الأمن بالحجارة، حسب ما نقله مراسل ديوان أف أم بالجهة

وقامت الوحدات الأمنية بتفريق المحتجين وإيقاف شاب، يبلغ من العمر 18 سنة، و4 قصّر، تتراوح أعمارهم بين 13 و15 سنة، حسب المصدر ذاته.

ويذكر أن شارع الحسين زروق بحي النور من مدينة القصرين شهد الثلاثاء الماضي مناوشات بين عدد من الشبان والوحدات الأمنية على مستوى مركز الامن العمومي بالمكان.

وأذنت الأربعاء 11 جانفي 2023 النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، بالاحتفاظ بـشاب يبلغ من العمر 18 سنة عمد إلى رشق أعوان الأمن بالحجارة في حي النور وسط مدينة القصرين، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقصرين صلاح الدين الراشدي في تصريح للديوان أف أم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تولت الوحدات التابعة لإقليم الأمن الوطني بالمنستير أمس السبت إيقاف تاجر بعد مراجعة النيابة العمومية فيما تم تحرير محضرين عدليين في شأنه يتعلقان بمخالفة أسعار البيع القانونية و عرقلة أعوان الدولة بالإضافة الى 3 محاضر اقتصادية تتعلق بعدم الاستظهار بفواتير الشراء وعدم وسم آلة الوزن وعدم إشهار الأسعار ، وفق ما أفادت به المديرة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير بالنيابة زهرة ثابت لمراسل الديوان بالجهة .

منذ دقيقة 32

لقي 18 شخصا على الأقل مصرعهم جراء أعاصير وعواصف ضربت مناطق واسعة في الولايات المتحدة، ولا سيما جنوبها، ودمرت كثيرا من المباني، في حين يستعد شمال شرق البلاد لعواصف رعدية قوية محتملة.

منذ ساعة

تأهل الترجي الرياضي التونسي كمتصدر لمجموعته إلى الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال الافريقية ليضمن بذلك خوض مباراة اياب هذا الدور في تونس