الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
جهوية

القصرين.. فتح بحث في حادثة تسريح تلامذة اعدادية 25 جويلية بتالة

04 22:22 2022 جانفي
القصرين.. فتح بحث في حادثة تسريح تلامذة اعدادية 25 جويلية بتالة
 أكد معتمد تالة في ولاية القصرين ، جوهر الشعباني أنه سيتم فتح بحث في الحادثة التي جدت مساء أمس الإثنين في المدرسة الإعدادية 25 جويلية بتالة المتعلقة بتسريح التلاميذ المقيمين بمبيتها بتعلة عدم توفر المؤونة اللازمة لتحضير وجبة عشائهم وتحميل كل طرف كان سببا في غيابهم مسؤوليته التامة في ذلك .

وأوضح الشعباني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن المشرفين على ديوان الخدمات المدرسية بالجهة أكدوا توفر الحد الأدنى من المؤونة الضرورية لإعداد وجبة عشاء ليلة البارحة ، مبرزا في ذات السياق أن سوء تنسيق بين القيمين والقيمين العامين وبين ديوان الخدمات المدرسية جعل التلاميذ يغادرون المبيت.
وأضاف المصدر أن المصالح المشرفة على ديوان الخدمات المدرسية بالجهة وفرت اليوم الثلاثاء كافة المواد الغذائية التي تم مساء أمس تسجيل نقص فيها بإعدادية 25 جويلية مع توفير مخزون لتأمين وجبات بقية أيام الأسبوع الجاري والأسبوع المقبل في انتظار تزويد المؤسسة قريبا بكامل مستحقاتها من المؤونة من قبل المزودين .
وذكر أنه أدى مساء اليوم الثلاثاء زيارة تفقدية لإعدادية 25 جويلية بتالة رفقة المنسق الجهوي لديوان الخدمات المدرسية بالولاية والمنسق المحلي بتكليف من والي الجهة للإطلاع على ظروف الأكلة المقدمة للتلامذة المقيمين بها إثر التشكيات الواردة من التلاميذ وأوليائهم حول نوعية الأكلة المقدمة لهم ، مشددا على أنه سيتم الحرص على تحسينها.
وكان المنسق الجهوي لديوان الخدمات المدرسية بالقصرين ، منصف بوعلاقي قد نفى صباح اليوم في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، الأخبار المتداولة مساء أمس في بعض وسائل الإعلام حول عدم توفر المؤونة اللازمة لتحضير وجبة عشاء التلامذة المقيمين بمبيت المدرسة الاعدادية 25 جويلية في معتمدية تالة.
وأكد أن المؤونة متوفرة في هذه المؤسسة التربوية وفي كافة مؤسسات الجهة التربوية ، ولفت في سياق متصل إلى أن أبواب ديوان الخدمات المدرسية بالقصرين مفتوحة أمام الجميع وفي صورة وجد خلل أو سجل نقص في المؤونة في اي مؤسسة تربوية بالولاية يمكن تجاوزه بمجرد اعلامهم بذلك.
يشار الى أن إدارة إعدادية 25 جويلية بتالة قامت مساء أمس بإستدعاء اولياء التلاميذ المقيمين بها للعودة بهم الى منازلهم بسبب عدم توفر المؤونة اللازمة لتحضير وجبة عشائهم .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أسفر حادث اصطدام لسيارة بعمود كهربائي بعد خروجها عن مسارها ،جد اليوم السبت بالطريق الوطنية عدد 11 بمنطقة سيدي أحمد التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية ،عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 35 سنة و إصابة 3 آخرين من بينهم رضيع ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية كمال المليتي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ دقيقة 17

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة له ألقاها نيابة عنه وزير الشؤون الخارجية في مؤتمر القمة لمنظمة التعاون الإسلامي الذي انطلق اليوم السبت بالعاصمة الغامبية ' بانجول' على ضرورة وقوف العالم الإسلامي صفا واحدا وتوحيد كلمته في نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان المحتل.

منذ دقيقة 27

حقق ريال مدريد بشكل رسمي لقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 مستفيدا من هدية نادي جيرونا الذي هزم الملاحق برشلونة مساء اليوم السبت