الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 12

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

جهوية

المنستير : وفاة شاب غرقا بشاطئ ' الشرف' بالبقالطة

02 19:28 2024 جويلية
المنستير : وفاة شاب غرقا بشاطئ ' الشرف' بالبقالطة
توفي عشية اليوم الثلاثاء شاب يبلغ من العمر 24 سنة أصيل معتمدية المكنين غرقا بشاطئ الشرف من معتمدية البقالطة من ولاية المنستير وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل الديوان بالجهة .

وأوضح المصدر ذاته أن الشاب لفظ أنفاسه رغم محاولات إسعافه فى الطريق أثناء نقله من قبل فريق الاسعاف التابع لفرقة الحماية المدنية بقصرهلال الى المستشفى الجهوي بطبلبة.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

أعلنت السويد اليوم الخميس أن 3 من مواطنيها يواجهون حكما بالإعدام في العراق بتهمة الضلوع في إطلاق نار، مشيرة إلى أنها ستستدعي سفير بغداد لديها للاحتجاج بشأن تلك الأحكام.

منذ دقيقة 52

حقق حزب العمال البريطاني انتصارا ساحقا في الانتخابات التشريعية التي جرت الخميس، لينهي بذلك 14 عاما متتالية من حكم المحافظين.

منذ ساعة

أبرز وزير الصحة علي المرابط، اليوم الخميس، أهمّية التّسريع في بعث مركز التميّز في طبّ القلب في تونس وذلك خلال إشرافه على جلسة عمل حول بعث هذا المشروع في إطار التّعاون الثّلاثي التّونسي الإفريقي الياباني.