الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
جهوية

الميناء التجاري بصفاقس: انطلاق تفريغ بواخر الحبوب

23 10:57 2022 جوان
62b438b81e74562b438b81e747.jpg
أكد كاتب عام النقابة الأساسية لأعوان ديوان الحبوب بصفاقس عادل مرزوق، لديوان أف أم، إستكمال الإجراءات الإدارية والمالية في علاقة ببواخر الحبوب الثلاث بميناء صفاقس التجاري

وأوضح مرزوق أن باخرة على متنها 27 ألف طن من الفارينة (قمح لين) راسية بالميناء بصدد إفراغ حمولتها ومن المنتظر الإنتهاء منها نهاية الأسبوع الجاري.

فيما تنتظر باخرتين بالمنطقة المكشوفة للميناء (الأولى محملة بـ 27 ألف طن من القمح الصلب وأخرى بـ 27 الف طن من القمح اللين) إلى حين توفر مكان شاغر للرسو والإنطلاق في عملية التفريغ.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقيقة 12

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

منذ دقيقة 26

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا خاص بأندية الرابطة المحترفة

{}