الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

انقطاع مياه الشرب عن عدد من مناطق ولايتي صفاقس وسيدي بوزيد

27 17:02 2019 نوفمبر
انقطاع المياه
أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أن مصالحها تقوم بأشغال لإصلاح عطب طرأ صباح اليوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019 على قناة جلب رئيسية قطر 800مم مما انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بالمناطق التالية:

- البريج، أم العظام، الذويبات، عيسى، عراوة، فطناسة، الخشم والسعيدة من ولاية سيدي بوزيد.

- بئر المولي، عين تركية، طريق منزل شاكر كم14 ومعتمديات عقارب، المحرس، الغريبة والصخيرة من ولاية صفاقس.

وأكدت الشركة في بلاغ لها، أنه من المنتظر استئناف التزويد تدريجيا خلال الليلة الفاصلة بين يومي الأربعاء 27 نوفمبر والخميس 28 نوفمبر 2019.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 44

قال متحدث باسم الجيش بالكونغو في بث حي، إن القوات المسلحة أحبطت محاولة انقلاب فاشلة اليوم الأحد من جانب مقاتلين من الكونغو و”أجانب”.

منذ دقيقة 21

أعلن المرصد الوطني للفلاحة عن مراجعة توقعات الإنتاج العالمي للحبوب للموسم الحالي، وذلك بنهاية شهر أفريل 2024، حيث أشارت التقديرات إلى انخفاض مقداره 3 مليون طن، ليبلغ الإنتاج العالمي نحو 2301 مليون طن، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن المجلس الدولي للحبوب، نتيجة للظروف الجافة التي تعاني منها بعض الدول المنتجة للذرة، خاصة في نصف الكرة الجنوبي.

منذ ساعة

سجلت تونس خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية تسلل أكثر من 19 ألف مجتاز لحدودها البرية من قبل مهاجرين غير نظاميين أغلبهم من افريقيا جنوب الصحراء دخل أكثر من 70 بالمائة منهم عبر الحدود الغربية للبلاد ، حسب ما صرح به المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي لمراسل ديوان أف أم بسوسة .