الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط
جهوية

بسبب ''أزمة بلدية قابس'' ... الاتحاد الجهوي للشغل يهدد بالتحرّك في كل القطاعات

15 14:11 2022 جانفي
بسبب ''أزمة بلدية قابس'' ... الاتحاد الجهوي للشغل يهدد بالتحرّك في كل القطاعات
هدّد الاتحاد الجهوي للشغل بقابس في بيان نشره اليوم بالتحرك خلال الأسبوع القادم في كل القطاعات الجهوية ان لم يجد آذانا صاغية من السلط الجهوية والوطنية وكافة الأطراف المتداخلة في معالجة الوضع الاجتماعي في بلدية قابس

وحمّل المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل في هذا البيان رئيس بلدية قابس المسؤولية الكاملة في الأزمة الاجتماعية التي تشهدها هذه البلدية، مشيرا الى انه قد تمادى في مضايقة الأعوان والتجييش ضدّهم، حسب نصّ البيان.

وبيّن المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل في قابس أن اعوان البلدية وإطاراتها قد عملوا رغم اعتصامهم على تأمين الخدمات الأساسية في المرفق العمومي رغم سياسة التهديد والوعيد التي ينتهجها رئيس البلدية ضدهم وأن الاتحاد الجهوي للشغل قد سعى الى تطويق هذه الأزمة بالبحث مع السلط الجهوية عن كل الحلول الممكنة لها إلا أن الفراغ الاداري وعدم جدية السلط المركزية قد حالت دون ذلك.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 4

أفاد مختار الجماعي، محامي عائلة المتوفي رضا بوزيان، بأن العائلة تقدمت بشكاية إلى النيابة العمومية لدى محكمة تونس الابتدائية من أجل القتل المتعمد الواقع من موظف عمومي، مشيرا الى أن الطب الشرعي لم يكشف الى حد الآن عن اسباب الوفاة.

منذ دقيقة 18

أفادت وزارة الصحة، في بلاغ لها، بأنه تم أمس الأربعاء، تطعيم 11 ألفا و753 شخصا باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، من بينهم 3908 أشخاص تلقوا التطعيم الأول من اللقاح و5124 آخرين تلقوا الجرعة الثالثة منه.

منذ دقيقة 33

انتقد الأمين العام للحزب الجمهوري في تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوك، قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد، المتعلق بإصدار مرسوم ينص على وضع حد للمنح والامتيازات المخولة لأعضاء المجلس الأعلى للقضاء.

{}