الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
جهوية

بنزرت: إنقاذ 3 شبان من الغرق وفقدان شاب رابع

28 20:31 2019 جويلية
غرق
تمكن فريق السباحين المنقذين العاملين بشاطئ الحي بغارالملح من ولاية بنزرت، من انقاذ 3 شبان من الموت غرقا صباح اليوم الأحد، في حين فقد شاب رابع في العقد الثاني من عمره.

وتتواصل حاليا عمليات البحث عن الشاب المفقود من قبل فريق الغوص التابع للحماية المدنية والسباحين المنقذين بشاطئ الحي غارالملح0

واوضح المصدر ذاته ان الشبان الاربعة قدموا من منطقة جبل الجلود بالعاصمة للسباحة بشاطئ الحي بغار الملح، قبل ان يقعوا في تيار مائي قوي سحبهم نحو القاع، مضيفا انه امكن لفريق السباحين المنقذين تحت اشراف مصالح الحماية المدنية التدخل العاجل وانقاذ 3 منهم احدهم في حالة اغماء تم نقله على جناح السرعة بواسطة سيارة اسعاف تابعة للحماية المدنية للمستشفى المحلي برأس الجبل لتلقي الاسعافات اللازمة وحالته مستقرة.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

يستقبل مستقبل سليمان اليوم الترجي الرياضي التونسي لحساب الجولة الاولى من مرحلة الاياب ببطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم

منذ دقيقة 35

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيوني في تصريح للديوان اف أم، أن الوزارة، اتخذت جميع الإجراءات الأمنية اللازمة من اجل تامين التحركات المعلنة من جانب عدد من الأحزاب السياسية في اطار احترام القانون وتواصل السير العادي لحركة المرور والطرقات بصفة عادية.

منذ ساعة

تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 25 و 26 فيفري وحدات الحرس الوطني بسوسة ونابل وتونس وجربة وصفاقس والمهدية من إحباط 7 عمليات إجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

{}