الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

بنزرت: إنقاذ 3 شبان من الغرق وفقدان شاب رابع

28 19:31 2019 جويلية
غرق
تمكن فريق السباحين المنقذين العاملين بشاطئ الحي بغارالملح من ولاية بنزرت، من انقاذ 3 شبان من الموت غرقا صباح اليوم الأحد، في حين فقد شاب رابع في العقد الثاني من عمره.

وتتواصل حاليا عمليات البحث عن الشاب المفقود من قبل فريق الغوص التابع للحماية المدنية والسباحين المنقذين بشاطئ الحي غارالملح0

واوضح المصدر ذاته ان الشبان الاربعة قدموا من منطقة جبل الجلود بالعاصمة للسباحة بشاطئ الحي بغار الملح، قبل ان يقعوا في تيار مائي قوي سحبهم نحو القاع، مضيفا انه امكن لفريق السباحين المنقذين تحت اشراف مصالح الحماية المدنية التدخل العاجل وانقاذ 3 منهم احدهم في حالة اغماء تم نقله على جناح السرعة بواسطة سيارة اسعاف تابعة للحماية المدنية للمستشفى المحلي برأس الجبل لتلقي الاسعافات اللازمة وحالته مستقرة.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .