الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
جهوية

بنزرت: النيابة العمومية تستأنف قرار الافراج عن المتهمين في قضية مصنع الفولاذ

29 12:34 2024 أفريل
مصنع الفولاذ ببنزرت
قامت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت اليوم الاثنين استئناف قرار قاضي التحقيق المتعلق بالإفراج المؤقت عن 23 متهما في شبهة السرقة والتخريب من داخل مصنع الفولاذ بالجهة وتأخير السماعات لموعد لاحق وفق ما افاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنزرت والمساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي.

ومن المنتظر ان تتعهد لاحقا دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف ببنزرت بالملف في جزئه المتعلق بقرار الافراج.

و تعود اطوار قضية الحال انه على اثر تقدم الممثل القانوني بمصنع الفولاذ بشكاية مفادها تعرض آليات احد الافران بالمصنع للسرقة و التخريب وتعهدت فرقة الشرطة العدلية بمنزل بورقيبة بالأبحاث وأذنت على اثرها النيابة العمومية بالاحتفاظ ب23   شخص على ذمة القضية قبل ان تتم احالتهم على التحقيق .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

شدد وزير الفلاحة عبد المنعم بلعاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الخميس بمناسبة اشرافه على تدشين مشروع تعلية سد بوهرتمة بولاية جندوبة على أن تونس ستتطور وسيتم انقاذها والمستقبل سيكون واعدا و أحسن للأجيال الحالية و القادمة.

منذ دقيقة 27

يغادر أكثر من 20 مهندسا تونسيا البلاد كل يوم نحو وجهات أوروبية و خليجية و افريقية و أمريكية ، حسب ما صرح به عميد المهندسين كمال سحنون لدى تدخله اليوم الخميس ببرنامج في 60 دقيقة .

منذ دقيقة 53

إستقبل وزير الشباب والرياضة كمال دقيش صباح اليوم الخميس أعضاء عن الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي برئاسة هيكل دخيل