الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

أعلن الترجي الرياضي التونسي عبر صفحته الرسمية عن تشبثه بخدمات مهاجمه البرازيلي رودريغو رودريغاز

على المباشر

جهوية

بنزرت: وفاة سائق جرار فلاحي أثناء ربط التبن

:تحديث 27 16:21 2024 جوان
667d833a31173667d833a31174.jpg
شهدت منطقة العكاريت التابعة لهنشير عين مازر بعمادة جومين من ولاية بنزرت، اليوم الخميس 27 جوان 2024، حادثة أسفرت عن وفاة كهل يبلغ من العمر 52 سنة إثر تعرضه لحادث أثناء قيامه بربط الأعلاف المجففة "التبن"، حسب ما أفاد به رئيس فرقة الحماية المدنية بماطر المقدم صالح الذوادي لمراسل ديوان أف أم بالجهة

وحسب المعاينات الأولية لوحدات الحماية، فقد تعرّض الهالك إلى جذب ملابسه بمغزل آلة ربط الأعلاف "البريسة" مما تسبب له في أضرار جسيمة بجسده وأدت إلى وفاته.

وتم تسليم الجثة إلى وحدات الحرس الوطني بجومين فيما أذنت النيابة العمومية برفعها وتحويلها إلى المستشفى المحلي بجومين وبفتح بحث في الغرض.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

قال المدير العام للغابات، محمد نوفل بن حاحة، ان الحرائق التي شهدتها الغابات التونسية أغلبها مفتعلة لاستغلالها في ما بعد والتحوز عليها، وكذلك الاعتداءات والاخلالات بالغابات والتي يقوم بها أشخاص يسعون إلى توظيف الأراضي الغابية لفائدتهم واستغلالها في المجال الفلاحي.

منذ ساعات 8

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم السبت خلال المؤتمر العاشر للجامعة العامة للمياه ان المنظمة الشغيلة لا تصطف وراء السلطة أو وراء الأحزاب السياسية، وهي تستمد قراراتها ومواقفها من قانونها الأساسي ونظامها الداخلي ولوائح مؤتمراتها ومن القواعد العمالية المنخرطة في صلبها.

منذ ساعات 8

تأهل المنتخب الألماني المستضيف لبطولة امم أوروبا إلى الدور الربع النهائي من المسابقة