الأكثر مشاهدة

10 22:01 2022 أوت

توفي اليوم الأربعاء 10 أوت 2022، الناقد الفني والصحفي الطاهر المليجي وفق ما أكدته ابنته في تدوينة نشرتها على حسابها على الفايسبوك.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
جهوية

بنزرت: انقلاب سيارة تقلّ عاملات فلاحيات

:تحديث 16 07:58 2021 أفريل
بنزرت
جد فجر اليوم الجمعة، 16 أفريل 2021، حادث انقلاب سيارة تنقل عاملات فلاحيات بمنطقة الشفايفية من عمادة تسكراية طريق سجنان من ولاية بنزرت، أسفر عن اصابة 30 عاملة باصابات متفاوتة الخطورة دون تسجيل اي حالة وفاة، وفق ما افاد به المدير الجهوي للحماية المدنية العميد كمال المليتي.

وأوضح المصدر ذاته، انه تم توجيه احدى العاملات الى مستشفى ماطر، و4 عاملات لمستشفى منزل بورقيبة و25 عاملة لمستشفى بنزرت، لتلقي الاسعافات اللازمة، ووصف حالتهن الصحية بالـ"مستقرة"، مشيرا إلى أن سبب الحادث انفلاق العجلة الخلفية اليمنى للسيارة، الأمر الذي تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة.
يشار إلى أن رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة والي بنزرت محمد قويدر، كان زار صباح اليوم المصابات بمستشفى بنزرت، وأوصى بتقديم كل الخدمات الصحية اللازمة لفائدة العاملات، وتولت المصالح الامنية من جهتها فتح بحث في الحادث.

(وات)

(صورة توضيحية)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الأول لوكيل الجمهورية وليد عاش بالله ، أن قاضي التحقيق أصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق المتهم بقتل شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية وسط مدينة بنزرت ليلة الاربعاء الماضي بتهمة القتل العمد مع سابقية القصد وحمل ومسك سلاح أبيض دون رخصة

منذ ساعة

تزامنا مع إحتفال تونس بعيد المرأة وفي اطار مشروع إطلاق أول رائدة فضاء تونسية إفريقية والذي تم التوقيع عليه يوم 13 أوت2021 ،تم اليوم بمقر شركة تلنات الكشف عن المترشحات اللواتي تم إختيارهن للخضوع للاختبارات المعمقة للقيام بهذه المهمة التاريخية التي من المنتظر أن تتم سنة 2024 .

منذ ساعة

أعربت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، في بيان لها، عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة و وقوفها الى جانبها في مواجهة كافة اشكال العنف والتطرف والإرهاب التى تستهدف أمنها و استقرارها، وذلك على إثر إقدام أحد المطلوبين أمنيا على تفجير نفسه عند محاولة ضبطه من عناصر الأمن السعودي مما أسفر عن إصابات في محيط التفجير

{}