الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

جهوية

بنزرت : قرارات غلق فورية لمقاه خالفت اجراءات التوقي من كورونا

:تحديث 28 20:24 2021 أفريل
بنزرت : قرارات غلق فورية لمقاه خالفت اجراءات التوقي من كورونا
أصدرت السلطات الجهوية ببنزرت قرارات غلق فورية في 6 مقاه واقعة بمعتمديات العالية وراس الجبل وغار الملح لم يحترم اصحابها الاجراءات المعلنة بشان التوقي من انتشار فيروس كورونا ،وفق ما أفاد به رىيس اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة والي بنزرت محمد قويدر.


واوضح المصدر ذاته  أن اللجنة الجهوية المشتركة المكلّفة بمراقبة المحلات العمومية ومنها المقاهي وقاعات الشاي وبعد ان رصدت هذه الايام تعمّد أصحاب المقاهي الستة (06) مخالفة جميع التشاريع والاجراءات والتوصيات المعلنة من قبل مختلف هياكل الدولة واللجان العلمية للحد من انتشار فيروس كورونا وعدم تطبيق البروتوكولات المعلومة في الغرض، تمّ اليوم الأربعاء إصدار قرارات الغلق الفورية فيها وغيرها من المخالفات المصاحبة .


وأضاف نفس المصدر ان اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة عبر فرقها الرقابية المشتركة ستواصل عمليات تشديد الرقابة على تتفيذ البروتوكولات الصحية المعتمدة بالمحلات المفتوحة للعموم دون استثناء.

*صورة توضيحية

(وات)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 48

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعة

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعة

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.