الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

بن قردان: وفاة عون حرس وإصابة آخر في حادث اصطدام سيارة

:تحديث 09 23:03 2020 جانفي
ببن قردان عون حرس وطني  سيارة
توفي مساء اليوم الخميس عون حرس يعمل بالمركز الحدودي للحرس الوطني ببن قردان وأصيب زميله بعد أن صدمتهما سيارة إدارية وفق ما أكده مصدر أمني للديوان اف ام.

وحسب وزارة الداخلية فإن الحادث تمثل في رجوع سيّارة إداريّة نحو الخلف أثناء تشغيلها من طرف سائقها وهو عون حرس مشيرة إلى أن الحادث حصل على وجه الخطأ.

هذا وأذنت النيابة العمومية بإيداع الجثة للتشريح وفتح تحقيق في ملابسات الحادث فيما قامت الإدارة العامة للحرس الوطني بالعوينة بإيقاف العون المتسبب في الحادث .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على طلبة محتجين مؤيدين للفلسطينيين في عدد من الجامعات الأمريكية أمس السبت حيث تعهد النشطاء بمواصلة الحركة الساعية الى وقف الحرب في غزة

منذ ساعات 7

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 7

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي