الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

سوسة: شيخ متهم باستدراج تلميذة واغتصابها

16 09:39 2019 أفريل
اغتصاب تلميذة
تمكنت الوحدات الأمنية بمنطقة القلعة الصغرى من ولاية سوسة من إلقاء القبض على شيخ بعد نصب كمين محكم له بتهمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات وفق ما أكده مصدر أمني لمراسلة الديوان اف ام بسوسة.

وفي تفاصيل الحادثة أفاد ذات المصدر أن المتهم استدرج الطفلة من أمام المدرسة بالقلعة الصغرى بعد أن مكنها من مبلغ مالي قدره ' دينار' ليقوم فيما بعد بفعلته واعدا إياها بأنه سيأتي لاصطحابها مجددا يوم غد من أمام المدرسة وسيمكنها من مبلغ مالي آخر.

كاتب المقال اميرة مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 4

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 5

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء