الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

سوسة : القبض على إرهابي مصنف خطير جدّا

:تحديث 12 17:12 2016 أوت
تمكنت مصلحة مكافحة الارهاب بسوسة مساء اليوم من القبض على إرهابي مصنف "خطير جدا" بمنطقة الكرنيش بسوسة وهو أصيل معتمدية العلا من و لاية القيروان و من مواليد 1984 ومحل مناشير تفتيش عديدة من قبل كل من المصالح الأمنية بالقيروان والوحدة الوطنية لمكافحة الارهاب بتونس العاصمة،حسب ما افاد به مصدر امني لمراسل الديوان بالجهة. واضاف ذات المصدر انه تم القبض علي المشتبه فيه بعد نصب كمين محكم ليعترف بانتمائه لتنظيم داعش الارهابي حيث كان يخطط للقيام بعملية إرهابية بمكان قريب من المكان الذي فيه القاء القبض عليه،وبتفتيش حاسوبه تم العثور على تدوينة كتبها على الفايسبوك توعد من خلالها بالقيام بعملية إرهابية. ويشار إلى أن المقبوض عليه كان قد عاد من إحدى بؤر التوتر مؤخرا،حسب ذات المصدر.
تمكنت مصلحة مكافحة الارهاب بسوسة مساء اليوم من القبض على إرهابي مصنف "خطير جدا" بمنطقة الكرنيش بسوسة وهو أصيل معتمدية العلا من و لاية القيروان و من مواليد 1984 ومحل مناشير تفتيش عديدة من قبل كل من المصالح الأمنية بالقيروان والوحدة الوطنية لمكافحة الارهاب بتونس العاصمة،حسب ما افاد به مصدر امني لمراسل الديوان بالجهة.
واضاف ذات المصدر انه تم القبض علي المشتبه فيه بعد نصب كمين محكم ليعترف بانتمائه لتنظيم داعش الارهابي حيث كان يخطط للقيام بعملية إرهابية بمكان قريب من المكان الذي فيه القاء القبض عليه،وبتفتيش حاسوبه تم العثور على تدوينة كتبها على الفايسبوك توعد من خلالها بالقيام بعملية إرهابية.
ويشار إلى أن المقبوض عليه كان قد عاد من إحدى بؤر التوتر مؤخرا،حسب ذات المصدر.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

حسم الترجي الرياضي التونسي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس بعد فوزه عشية اليوم امام النجم الساحلي 37 ـ 23 في المقابلة آلتي دارت في قاعة الاولمبية بسوسة

منذ دقائق 3

قال مسؤول في «حماس»، لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، إن اجتماع اليوم الأحد في العاصمة المصرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة انتهى، وأن وفد الحركة سيغادر إلى الدوحة.

منذ دقيقة 29

تعرض الحكم هيثم ڨيراط لإصابة ستحرمه من إدارة مباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي