الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

سيدي بوزيد : حجز 32 قنطارا من العلف والاحتفاظ بشخص من أجل المضاربة وتقديم صاحب شركة اعلاف

27 22:22 2022 أكتوبر
سيدي بوزيد : حجز 32 قنطارا من العلف والاحتفاظ بشخص من أجل المضاربة وتقديم صاحب شركة اعلاف
أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد و الناطق الرسمي بها جابر الغنيمي أن النيابة العمومية أذنت اليوم

بالاحتفاظ بشخص و تقديم صاحب شركة لإنتاج المواد العلفية و تحرير محضر ضدهما الاول من أجل المضاربة غير المشروعة و مسك منتوجات لا تدخل في النشاط المهني المصرح به طبق أحكام المرسوم المتعلق بمكافحة المضاربة غير المشروعة و القانون المتعلق بإعادة تنظيم قواعد المنافسة و الاسعار و الثاني من أجل مخالفة مسالك التوزيع طبق القانون المتعلق بتجارة التوزيع.

ويأتي ذلك على خلفية ضبط مخزن يتضمن حوالي 32 قنطار من المواد العلفية تابع لاحد الاشخاص صرح انه اشتراها من شركة لإنتاج المواد العلفية بالجهة تبين مخالفتها للتراتيب القانونية و انه يخزنها بغاية المضاربة فيها وفق المصدر ذاته.

و أضاف الغنيمي أنه تم الاذن بحجز المنتوجات العلفية قصد إعادة ضخها مجددا في السوق طبق التراتيب القانونية والتنسيق مع الإدارة الجهوية للتجارة بسيدي بوزيد قصد تقديم الطلبات. و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين قانونا حال استكمال الأبحاث.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ دقيقة 53

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة

منذ ساعة

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي