الأكثر مشاهدة

27 17:52 2022 نوفمبر

اكد الاعب وجدي كشريدة، ان المنتخب الوطني التونسي سيحافظ على حظوظ التأهل الى الدور القادم عندما يلاقي المنتخب الفرنسي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من كأس العالم.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

سيدي حسين: حجز فارينة مدعمة لدى مخبزتين تعمدتا عدم إنتاج الخبز

02 23:00 2022 أكتوبر
633a0380a4bd3633a0380a4bd5.jpg
تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بتونس من حجز 52 قنطارا من مادة الفارينة المدعمة لدى مخبزتين مصنفتين بسيدي حسين

وتفيد المعطيات بأن صاحب المخبزتين تعمد التزود بمادة الفرينة المدعمة دون إنتاج الخبز وتسويقه مما تسبب في تسجيل اضطراب في تزويد المنطقة بالخبز، وذلك منذ يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 وإلى غاية اليوم الأحد 02 أكتوبر 2022.

وتبين أن إحدى المخبزتين متوقفة عن النشاط بصفة مسترسلة وأن التجهيزات والمعدات الضرورية لصنع الخبز (فرن، آلة غربلة....) معطبة وغير صالحة للاستعمال وأن المخبزة الثانية تقوم بصنع الخبز وبيعه إلى غاية الساعة الواحدة بعد الزوال خلافا للتراتيب الجاري بها العمل وذلك على الرغم من انتفاع المخبزتين بحصتهما الشهرية الجملية والتي تقدر بـ 380 قنطارا تخول لهما إنتاج أكثر من 8 آلاف خبزة يوميا.

وتم تحرير محضر بحث ضد المخالف من أجل المضاربة غير المشروعة على معنى احكام المرسوم عدد 14 لسنة 2022 المؤرخ في 20 مارس 2022 إلى جانب إيقاف تزويد المخبزتين بمادة الفارينة في انتظار استكمال بقية الإجراءات وفق التشاريع السارية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 8

أعلنت أوكرانيا، اليوم الثلاثاء، أنها تسلمت أنظمة راجمات صواريخ من فرنسا تضاف إلى ترسانتها المدفعية بعيدة المدى التي ينسب إليها تغير مجريات الحرب.

منذ ساعات 9

أوصى وزير التربية فتحي السلاوتي ،خلال مواكبته اليوم الثلاثاء لورشات العمل الخاصة بتطوير البرامج الرسمية والكتب المدرسية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ، بضرورة العمل بالطرق الحديثة والمبتكرة، وبضرورة مواكبة صياغة البرامج والكتب المدرسية لمتطلبات العصر مثمنا الجهد الاستثنائي الذي يبذله متفقدو الاعدادي والثانوي والأساتذة مشيدًا بدورهم الريادي في تطوير المنظومة التّربوية العمومية.

منذ ساعات 9

تعرف متابعو مونديال قطر 2022 بعد مباريات اليوم الثلاثاء، عن مواجهتان من أصل 8 مواجهات مرتقبة في الدور الثاني من هذا العرس العالمي