الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
جهوية

شقيق الشاب الذي توفي بسيدي حسين : "خويا تعرّض لضرب متاع كلاب.." (فيديو)

:تحديث 10 17:44 2021 جوان
شقيق الشاب الذي توفي بسيدي حسين : "خويا تعرّض لضرب متاع كلاب.." (فيديو)
تحدّث شقيق الشاب أحمد الذي توفي بسيدي حسين جراء تعرضه للتعنيف من قبل وحدات الامن عن تفاصيل الواقعة، مبيّنا ان شقيقه قد خرج من المنزل في حدود السادسة مساء للقاء خطيبته، فاعترضته دوريه أمنية واستوقفته ظنا منهم أنه الشاب عمر الذي يبحثون عنه، لكنه أبلغهم أنه ليس عمر.

وأضاف أن أعوان الأمن تمسّكوا بموقفهم على انه عمر الذي يبحثون عنه ظنّا منهم أنه هو ولكنه يُخفي ذلك، فانهالوا عليه بالضرب المبرح وقاموا بشتم والدته، والدفع به من أجل نقله لمركز الأمن لكنه رفض صعود السيارة الأمنية.

وأوضح أنهم عندما عجزوا عن إدخاله للسيارة انهالوا عليه ضربا في نفس الوقت (4 أعوان)، كما أن أحد الأعوان قام بضربه بقضيب حديدي على يده ورأسه دون شفقة ولا رحمة، "قائلا خويا تعرّض لضرب متاع كلاب".

وتابع أن شقيقه قد أُغمي عليه جراء التعنيف الحادّ، فتركه الأعوان مُلقى في الشارع وفي يده "المونوت"، حتى يعتقد الجميع أنه فرّ من السيارة الأمنية فصدمته سيارة أخرى في الشارع، مؤكّدا أنهم متمسكون من أجل اظهار حقّ شقيقه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قدمت إدارة نجم المتلوي اليوم الخميس 2 ماي 2024 قضية عدلية ضد الحكم الرابع عبد السلام ماني، وذلك على خلفية التفوه بعبارات مهينة في حق المدرب المساعد عصام بادسي الذي اكد لمراسل ديوان اف أم انه لن يتنازل عن حقه بسبب الكلام الذي وجهه له الحكم الاحتياطي اثناء المباراة

منذ دقيقة 14

قالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين اليوم الخميس إن الاتحاد الأوروبي عرض على لبنان حزمة مالية بقيمة مليار يورو.

منذ دقيقة 25

ضمِن النادي الإيطالي العريق بارما عودته إلى "الكالتشيو" بعد غياب ثلاث سنوات، وذلك عقب تعادله، أمس الأربعاء، مع مضيفه باري 1-1 في الجولة السادسة والثلاثين من الـ"سيري ب ‘’