الأكثر مشاهدة

01 19:38 2023 فيفري

شهدت المباراة التي دارت بمدينة عڨارب اليوم الأربعاء، بين كوكب عقارب والمحيط القرقني ضمن الجولة التاسعة ذهاب لرابطة الهواة مستوى أول أحداث عنف خطيرة بعد إعتداء جماهير الفريق المضيف على لاعبي ومسؤولي المحيط القرقني

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
جهوية

صورة اليوم :أكبر معمر في القصرين يتلقّى لقاح كورونا

:تحديث 23 16:34 2021 أفريل
القصرين
تم يوم امس الخميس تطعيم اكبر معمر في ولاية القصرين باللقاح المضاد لفيروس كورونا في منزله وهو حسين بن بلقاسم بن علي الميساوي .

ويبلغ حسين بن بلقاسم بن علي الميساوي 117 سنة حيث انه من مواليد 12 ماي 1904 وهو يقطن بمنطقة الحمّار التابعة لمعتمدية سبيطلة من ولاية القصرين.

وللاشارة فقد  انطلقت امس الادارة الجهوية للصحة بالقصرين في تقديم التلاقيح المضادة لفيروس كورونا لعدد من المسنين في منازلهم  .


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

يرتكز جل العرض والطلب حول السوق العقارية التونسية بنسبة 80 بالمائة و65 بالمائة وحول شراء الشقق بالعاصمة وما جاورها خلال سنة 2022، وفق ما كشفت عنه دراسة كمية نشرتها، اليوم السبت،المنصة الرقمية في قطاع العقارات مبوب تونس.

منذ دقيقة 37

يتميز طقس الليلة بأمطار متفرقة متوقعة بالشمال من المنتظر ان تكتسي صبغة رعدية بأقصى الشمال الغربي ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 53

سجل اللاعب الدولي التونسي فراس بالعربي ثنائية اليوم السبت 4 فيفري مع فريقه عجمان الاماراتي في شباك النصر ضمن لقاء من الجولة 15 للبطولة الإماراتية