الأكثر مشاهدة

23 15:17 2020 ماي

أكد والي صفاقس أنيس الوسلاتي في تصريح لديوان أف أم أنه سيتم تحديد الجولان خلال أول وثاني أيام عيد الفطر حيث لا يمكن

على المباشر

سبيسيال عيد
سبيسيال عيد
تنشيط بولبابة بن صالح و مديحة التريكي و محمد القرقني و سند عمار و مريم السلامي
جهوية

غار الدماء: إطلاق نار بين الجيش الوطني ومجموعة إرهابية

:تحديث 17 05:51 2019 مارس
عملية تبادل إطلاق نار
أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني الرائد محمّد زكري أنّه تم تبادل

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني الرائد محمّد زكري أنّه تم تبادل لإطلاق النار بين الجيش والحرس الوطنيين ومجموعة إرهابية بمرتفعات غار الدماء البارحة السبت.

وأضاف أنه أثناء تنقّل وحدات مشتركة بين الجيش والحرس الوطنيين لتنفيذ مهمّة عملياتيّة بمرتفعات غار الدماء تفطنت الوحدات إلى وجود تحرّكات مشبوهة فبادرت بإطلاق النار على هذه المجموعة، موضحا أن إطلاق النار الكثيف أجبرها على الانسحاب في عمق الغابة كما لم تسجل خسائر وأنّ العمليّة متواصلة.

وأفاد مصدر أمني لوكالة تونس إفريقيا للأنباء بغار الدماء بأن تبادل إطلاق نار جد بين قوات الجيش الوطني والحرس الوطني من جهة ومجموعة إرهابية من جهة أخرى بمنطقة الرحيّم بالفايجة الحدوديّة التابعة لمعتمدية غار الدماء من ولاية جندوبة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

دعت قيادات من حركة النهضة ، إلى "ضرورة عقد المؤتمر الحادى عشر قبل موفى سنة 2020، وإدارة حوار داخلي معمّق حول مختلف القضايا الفكرية والسياسية والإستراتيجية التي تخصّ الحركة، وبناء توافقات صلبة، تحفظ وحدتها وتدعم مناخات الثقة بين النهضويين قبل الذهاب إلى المؤتمر".

منذ 27 دقيقة

حذرت المديرة العامة لمرصد الامراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية، اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020، من حصول أي انفلات في تطبيق قواعد السلامة والتوقي ما قد يفضي إلى عودة انتشار فيروس كورونا المستجد في تونس معبرة عن قلقها خاصة إزاء عدم التزام نسبة هامة من التونسيين بارتداء الكمامات.

منذ 42 دقيقة

فقد مصابان بالتسمم بعد شرب عطر 'القوارص' الممزوج بالكحول في القيروان اليوم الثلاثاء بصرهما حسب ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .

{}