الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
جهوية

فشل المفاوضات في مصنع كوابل السيارات بالكاف

:تحديث 10 18:14 2017 جويلية
فشلت الجلسة الصلحية التي انعقدت عشية اليوم الاثنين بالتفقدية الجهوية للشغل بالكاف حول
فشلت الجلسة الصلحية التي انعقدت عشية اليوم الاثنين بالتفقدية الجهوية للشغل بالكاف حول ملف غلق مصنع كوابل السيارات بالمكان في إيجاد حل يرضي جميع الأطراف ولاسيما عودة المعمل إلى سالف نشاطه وفق ما افاد به كاتب عام النقابة الأساسية للمؤسسة مهران الخليفي مراسل وات بالجهة.


وأوضح الخليفي ان صاحب المصنع أصر على غلق هذه المؤسسة لأسباب وصفها بالاقتصادية وبحالة الإفلاس التي أصبحت عليها على حد قوله، مما سيؤدي وفق القوانين المنظمة للعلاقات الشغلية إلى ترحيل الملف إلى اللجنة الجهوية للطرد لاتخاذ القرار المناسب.


وسيواصل العمال اعتصامهم بمقر الولاية الذي انطلق منذ يوم 4 جويلية الجاري بصفة سلمية وفق ما أكده المصدر ذاته وذلك إلى غاية إيجاد حلول لهم وإنهاء أزمة مصنع الكوابل بالكاف.



كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقيقة 12

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية

منذ دقيقة 44

تدور يومي الجمعة والاحد مقابلات الجولة الثانية لبلاي أوف بطولة الرابطة المحترفه الاولى لكرة القدم