الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

فلسطين محور مسابقات الدورة الوطنية الثانية للروبوتيك بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بنابل

25 16:11 2024 فيفري
فلسطين محور مسابقات الدورة الوطنية الثانية للروبوتيك بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بنابل
نظم المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بنابل اليوم مسابقات الروبوتيك "سايبر التحدي 2.0" بمشاركة أكثر من 500 تلميذ وطالب من عديد نوادي الروبتيك بدور الشباب والنوادي العمومية والخاصة وبالجامعات والمعاهد العليا للدراسات التكنولوجية والاعلامية من عدد من جهات الجمهورية

وقد اختار نادي الروبوتيك "سايبر روبوتس " أن تكون فلسطين المحور الرئيسي وذلك للتعبير عن التضامن والمساندة للقضية الفلسطينية وفق ما افاد به رئيس النادي علاء قرباي لمراسلة ديوان اف ام حيث رصد النادي للفائزين في مختلف المسابقات جوائز مالية تقدر ب4 الاف دينار.
ويسعى النادي من خلال تنظيم هذه التظاهرات الى نشر ثقافة صناعة الروبوتس لدى الناشئة ومواكبة التطورات التكنولوجية في هذا المجال.

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .