الأكثر مشاهدة

19 21:58 2019 نوفمبر

حقق المنتخب التونسي  مساء اليوم الثلاثاء فوزه الثاني في مالابو على غينيا الاستوائية بفضل هدف وهبي الخزري في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كان الكاميرون 2021 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قابس: الفوسفوجيبس يلوّث شاطئ الكازما(صور)

28 17:18 2019 جويلية
قابس: الفوسفوجيبس يلوّث شاطئ الكازما(صور)
أفاد رئيس فرع وكالة حماية الشريط الساحلي بقابس لطفي المصدقي أن التلوث الحاصل بشاطئ 'الكازما' بقابس ناجم حسب المعطيات الأولية

عن تغير اتجاه الرياح التي حملت مادة الفسفوجيبس ،التي تلقيها الوحدات الصناعية التابعة للمجمع الكيمائي التونسي، إلى الشاطئ المذكور.

وأوضح أن فريقا مشتركا متكونا من ممثلين عن فرقة الحرس البحري والإدارة الجهوية للصحة ومصالح الولاية تنقل على عين المكان، مشيرا الى الوضع تحت المتابعة بالتنسيق مع السلط المعنية، لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تناقلوا اليوم صورا تبين التلوث بشاطئ الكازما بقابس.

خموسي خي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الخميس 21 نوفمبر 2019

منذ 3 ساعات

تتوقف الدروس صباح يوم غد الجمعة 22 نوفمبر 2019 لمدة 20 دقيقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض للقصف من الكيان الصهيوني في غزة المحاصرة وفق بلاغ للجامعة العامة للتعليم الثانوي تحت شعار “المجد للمقاومة”

منذ 3 ساعات

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمتظاهر عراقي جلب اسدا معه خلال مشاركته في المظاهرات وذلك ردا على استعانة قوات مكافحة الشعب بكلاب بوليسية للتصدي للتظاهرات

{}