الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

قابس: تواصل الإقبال على حمامات الحامة الاستشفائية في ليلة رأس السنة

:تحديث 01 11:50 2024 جانفي
6592973f959486592973f9594a.jpg
تعتبر نسبة الإمتلاء بالحمامات الاستشفائية بالحامة من ولاية قابس في ليلة رأس السنة "جيدة"، وقد تواصل الإقبال الذي شهدته هذه الحمامات منذ بداية العطلة، ليلة رأس السنة، وفق ما صرّح به صاحب وحدة استشفائية عصرية بشانشو من معتمدية الحامة لوكالة تونس إفريقيا للأنباء

وبيّن المصدر ذاته أن الكثير من المواطنين من مختلف ولايات الجمهورية يحبذون قضاء ليلة رأس السنة بالحمامات الاستشفائية بالحامة، خاصة بعد التطور الذي شهدته على مستوى الخدمات، حيث أصبحت توفر لزوارها إقامة مريحة، تتيح لهم فرصة التمتع بالمنافع الصحية لمياه الحامة الاستشفائية، التي تسهم منذ القديم في معالجة العديد من الأمراض المزمنة.

وتشتمل الحامة على 10 حمامات استشفائية تشهد سنويا إقبال الآلاف من الزوار من مختلف ولايات الجمهورية ومن ليبيا والجزائر، بما جعل من هذه المنطقة قطبا استشفائيا مهما بالمياه المعدنية الساخنة.

ويتطلع أبناء الحامة إلى تطوير قطاع الاستشفاء بمدينتهم بتجسيم مشروع المدينة السياحية الاستشفائية بالخبايات من معتمدية الحامة الغربية المبرمج منذ ما يزيد عن 15 سنة.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 6

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 7

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.