الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

جهوية

قابس: غلق معتمديتي مارث ومطماطة وتعليق صلوات الجمعة والعشاء والتراويح

14 15:34 2021 أفريل
قابس
قررت ولاية قابس إثر اجتماع انعقد اليوم الاربعاء 14 أفريل 2021، غلق معتمديتي مارث ومطماطة الجديدة نظرا لارتفاع المؤشر الوبائي الذي بلغ مستوى الاختطار المرتفع.

كما تقرر منع التنقل من والى المعتمديتين الا في الحالات الاستثنائية والاستعجالية، ومنع كافة التجمعات والاحتفالات والتظاهرات مهما كان نوعها والحفلات العامة والخاصة، مع تشديد مراقبة العمل بالبروتوكولات الصحية.

وتقرر أيضا غلق الحمامات وميضاة الجوامع وتعليق صلوات الجمعة والعشاء والتراويح ومنع انتصاب الاسواق الأسبوعية وغلق رياض الأطفال والكتاتيب إلى نكثيف حملات التقصي للحالات التي يمكن ان تكون مصابة بفيروس كورونا والالتزام بالحجر الصحي الإجباري بالنسبة للمصابين وكبار السن.

وتسري  الاجراءات المذكورة لمدة 15 يوما بداية من اليوم ( وتحتسب هذه الفترة الزمنية بالنسبة لمعتمدية مارث بداية من يوم 09 افريل 2021 )

ويستثنى من قرار غلق معتمديتي مارث ومطماطة الجديدة الحالات الاستعجالية واصحاب العمل والعمال الذين يتعين عليهم الاستظهار بترخيص تسنده لهم الادارات والمؤسسات التي يرجعون لها بالنظر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

جدّ صباح اليوم الاحد 20 جوان 2021، حادث انقلاب سيارة أجرة "لواج"، بالطريق السيارة تونس_سوسة باتجاه سوسة كلم 24، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

منذ ساعة

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

منذ ساعة

اعلنت حكومة بوتسوانا اكتشاف أحد أكبر أحجار الماس في العالم، في وقت سابق من هذا الشهر في منجم جواننغ، على بعد حوالي 75 ميلاً من عاصمة البلاد، جابورون.

{}