الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
جهوية

قابس : إلغاء العمل بإجراءات الحجر الصحي بداية من يوم الغد

26 22:02 2021 سبتمبر
قابس : إلغاء العمل بإجراءات الحجر الصحي بداية من يوم الغد
قررت اللجنة الجهوية لمجابهة جائحة كورونا بقابس إلغاء العمل بإجراءات الحجر الصحي بداية من يوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 وحتى إشعار آخر بكامل تراب الولاية

وذلك على اثر تسجيل تحسن ملحوظ للمؤشرات الوبائية في كافة المعتمديات حيث نزلت نسبة الإختطار الجهوي إلى حدود احدى وسبعين حالة إيجابية على مئة ألف ساكن.

كما تقرر السماح للأشخاص الذين استكملوا عملية التلقيح ضد كوفيد-19 بالحضور أو المشاركة في التظاهرات والأنشطة والتجمعات العامة والخاصة بالفضاءات المفتوحة والمغلقة وعلى المعنيين الاستظهار بما يفيد تلقيهم الجرعة الثانية من التلقيح مع تحديد طاقة الاستيعاب بـ 50 % بالنسبة للفضاءات المغلقة والفضاءات المفتوحة مع ضرورة الالتزام بتطبيق التباعد الجسدي مترا واحدا على الأقل و إجبارية ارتداء الكمامة بالفضاءات العامة ووسائل النقل بالنسبة لكلّ الأشخاص الذين تجاوزوا سن السادسة إضافة الى تشديد المراقبة والمتابعة من قبل السلطات المعنية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان تطبيق البروتوكول الصحي والإجراءات الوقائية الفردية والجماعية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

يتواصل الوضع الجوي هذه الليلة و صباح يوم غد الخميس ملائما لنزول الأمطار الرعدية بالمناطق الشرقية للشمال و الوسط و تكون أحيانا غزيرة و بكميات هامة بالوطن القبلي ثم تشمل جهة الساحل ، حسب ما أورده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة.

منذ دقيقة 39

أعلن قسم المنشآت و الدواوين العمومية بالاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الأربعاء عن دخول كافة أعوان و اطارات الديوان الوطني للارسال الاذاعي و التلفزي في اضراب عام وطني لمدة 48 ساعة بداية من الساعة السابعة من صباح يوم الثلاثاء 9 نوفمبر الى غاية السابعة صباحا من الخميس 11 نوفمبر 2021 .

منذ ساعة

التقت رئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي .

{}