الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

قفصة:يوم تحسيسي حول ضرورة التصدي لكلّ اشكال العنف ضدّ الطفل

:تحديث 03 16:45 2016 ديسمبر
نظّمت المندوبيّة الجهوية لشؤون المرأة والأسرة والطفولة بقفصة
نظّمت المندوبيّة الجهوية لشؤون المرأة والأسرة والطفولة بقفصة اليوم السبت 03 ديسمبر 2016 يوما تحسيسيا وسط مدينة قفصة يتمثل في تركيز خيمة للاتصال والتواصل حول نشر ثقافة حقوق الطفل والتصدي للعنف الموجه ضد الأطفال.

وأفادت المندوب الجهوي لشؤون المرأة والاسرة والطفولة بقفصة نبوية عرفة بمناسبة شهر الطفولة لسنة 2016 أن هذا اليوم يهدف إلى التصدي إلى كل أشكال العنف الذي يتعرض لها الطفل على غرار العنف الاقتصادي المتمثل في مظاهر التسول وتشغيل الأطفال،داعية كافة الاطراف ذات الصلة إلى التدخل لحماية حقوق الطفل المنصوص عليها في الدستور.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أكد نائب رئيس الجامعة التونسية للنزل والسياحة سليم الديماسي في تصريح لمراسل الديوان بالمنستير، أن السياحة التونسية تشهد تتعافى من الصعوبات التي مرت بها، مشيرا الى وجود طلب كبير على الوجهة التونسية من السائح الاوروبي

منذ دقيقة 18

أكد محمد المكشر في تصريح لبرنامج الستاد الديوان خبر مغادرته لنادي نصر بنغازي الليبي بعد هزيمة وحيدة خلال 8 اشهر 

منذ دقيقة 34

أكد الاجتماع التشاوري بشأن غزة والذي عقد في الرياض أمس السبت، على ضرورة إنهاء الحرب على قطاع غزة والتوصل إلى وقف فوري وتام لإطلاق النار