الأكثر مشاهدة

29 22:25 2024 جوان

تأهل المنتخب الألماني المستضيف لبطولة امم أوروبا إلى الدور الربع النهائي من المسابقة

على المباشر

جهوية

قفصة .. انقطاعات الكهرباء و الماء تثير استياء المواطنين

01 18:38 2024 جويلية
قفصة .. انقطاعات الكهرباء و الماء  تثير استياء المواطنين
عبر عدد من المواطنين بولاية قفصة لديوان أف أم اليوم الاثنين عن استيائهم من انقطاعات التيار الكهربائي و الماء المتكررة في ظل ارتفاع درجات الحرارة مطالبين كلا من الشركة التونسية للكهرباء و الغاز و الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه بإيجاد حل و العمل على انتظامية التزود بالكهرباء و الماء.

من جانبه أفاد مسؤول بإقليم 'الستاغ ' بقفصة لمراسل ديوان أف أم بالجهة أن عطبا فنيا طرأ نتيجة ارتفاع درجات الحرارة و تسبب في انقطاع التيار الكهربائي لمدة 45 دقيقة .

وقالت مواطنة قاطنة بأم العرائس لديوان أف أم ان انقطاعات الكهرباء تصل مدتها يوميا الى 12 ساعة  إضافة الى انقطاعات الماء ، وفق تصريحها.

بدوره قال مواطن قاطن بحي النور كيف يمكن أن نعيش ؟ دون ماء و كهرباء كل شيء يتعطل .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

قرر قاضي التحقيق الاول بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب بتاريخ اليوم الاربعاء اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق سليم شيبوب على ذمة القضية التحقيقية التي تورط فيها صحبة أطراف أخرى

منذ دقيقة 55

بلغ احتياطي الذهب لدى البنك المركزي التونسي نحو 6.8 طنا، مع موفى ديسمبر 2023، بقيمة جملية ناهزت 749841. مليون دينار، وسجل بذلك تطورا بنسبة 13.5 بالمائة، مقارنة بسنة 2022.

منذ ساعة

قالت شرطة الاحتلال إن جنديا قُتل وأُصيب شخص آخر في عملية طعن بمركز تسوق اليوم الأربعاء وإن منفذ الهجوم استشهد بعد إطلاق النار عليه.