الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

ماطر: وفاة كهل إثر تعرضه للطعن من قبل أحد أقاربه

15 20:11 2024 أفريل
ماطر: وفاة كهل إثر تعرضه للطعن من قبل أحد أقاربه
تدخلت وحدات الحماية بماطر من ولاية بنزرت اليوم الاثنين، لنجدة و اسعاف كهل يبلغ من العمر 43 سنة اثر تعرضه للاعتداء بالعنف بواسطة آلة حادة إلا أنه فارق الحياة متأثرا بجراحه قبل وصوله للمستشفى وفق ما أفاد به رئيس فرقة الحماية المدنية بماطر الرائد الصالح الذوادي

وبحسب ما صرح به مصدر أمني للديوان أف أم، فأن الأبحاث الأولية تفيد بأن شجارا جد ظهر اليوم بين الجاني وقريبه بسبب خلاف عائلي، وأسفر عن تعمد الجاني طعن الضحية بعدة طعنات باستعمال سكين كان بحوزته قبل أن يلوذ بالفرار.

هذا وقد تمكنت الوحدات الأمنية بماطر من تحديد مكانه والقاء القبض عليه وباستشارة النيابة العمومية انت بالاحتفاظ به لمواصلة الأبحاث بشأنه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

انطلق 2200 تلميذ يدرسون بالسنة سادسة أساسي بمدارس ابتدائية تابعة للمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 منذ يوم أمس السبت في اجراء مناظرة تجريبية تحاكي مناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية ، وفق ما أفاد به مندوب التربية بصفاقس 2 ، منير دمق في تصريح لديوان أف أم .

منذ دقيقة 57

انخفض متوسط سعر منتج بيض الاستهلاك، بنسبة 9،8 بالمائة، خلال شهر افريل 2024، مقارنة مع نفس الشهر من سنة 2023، وبنسبة 6،5 بالمائة خلال شهر مارس 2024، وفق نشرية صادرة عن المرصد الوطني للفلاحة حول '' قطاع الدواجن '' الخاصة بشهر ماي

منذ ساعة

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد 19 ماي 2024 ضيفه الملعب الرياضي الصفاقسي في مباراة ودية بملعب الطيب المهيري