الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

مخابز ترفع في سعر الخبز بالقيروان..عضو في الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة ينفي

:تحديث 17 18:26 2023 جانفي
مخابز ترفع في الخبز بالقيروان..عضو في الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة يوضح
نفى عضو الاتحاد الجهوي للتجارة والصناعة بالقيروان، عبد اللطيف السبري في تصريح للديوان أف أم مساء اليوم الثلاثاء، الزيادة في أسعار الخبز بالمخابز المصنفة بالجهة التي تستعمل بالفرينة المدعة.

وأشار السبري، الى أن المخابز العصرية "الغير مصنفة"، تبيع بالسعر المعمول به فيما يتعلق بالخبز من الحجم الصغير (الباقات) والذي حدد ب 190 مليما ولكن بقية الأصناف الأخرى من الخبز تخضع للتسعيرة الحرة ولكن شرط الاشهار بالأسعار على حد قوله.

وباتصالنا بالمدير الجهوي للتجارة بالقيروان، عماد صنديد نفي بدوره الزيادة في أسعار الخبز بالمخابز المصنفة، مشيرا الى أن سعرها محدد ب230 مليم ولم يتم الترفيع فيه على حد قوله

ويأتي ذلك بعد تعمد بعض اصحاب المخابز بالقيروان الترفيع في سعر خبز الباقات الى أكثر من 200 مليم، حيث وصل سعرها ببعض المخابز الى 350 مليما وفق ما نقله مراسل الديوان بالجهة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .