الأكثر مشاهدة

21 15:16 2019 أكتوبر

انطلق إقليم صفاقس الجنوبية للشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص الديون من حرفائه وفق بلاغ أصدرته الشركة اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
جهوية

مدنين : البحر يلفظ عددا من جثث المهاجرين

11 20:31 2019 جويلية
مدنين : البحر يلفظ عددا من جثث المهاجرين
أعلن رئيس الفرع الجهوي للهلال الأحمر التونسي بمدنين اليوم الخميس، أن البحر لفظ مساء أمس على إثر التقلبات المناخية التي عرفتها الجهة، عددا من الجثث على سواحل

 جربة وجرجيس، تعود لحادثة غرق مركب الهجرة غير النظامية التي جدت بداية الشهر الجاري، والذي كان على متنه 86 مهاجرا غادروا السواحل الليبية في اتجاه ايطاليا.
وأضاف المصدر ذاته بأن حادثة الغرق لم ينج منها سوى 3 أشخاص وهم من الجنسية الماليّة، يقيمون حاليّا بمركز إيواء المهاجرين بجرجيس، مشيرا الى أن وحدات الحماية المدنية والحرس البحري، تواصل بمساعدة متطوعي الهلال الأحمر التونسي، انتشال جثث الغرقى المفقودين.
وبيّن المتحدّث بأنه تم إجراء التحاليل الجينية لـ28 جثة ودفنها بقابس، فيما لا يزال عدد آخر منها في المستشفيات وأخرى بصدد نقلها بعد التفطن الى وجودها على سطح البحر.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

قال نائب رئيس الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات، فاروق بوعسكر، إنّ قرار المحكمة الإدارية إعادة الانتخابات بألمانيا "ليس حكما باتاّ "، وإنّه "يتوجّب على البرلمان الجديد الإنعقاد في أجل 15 يوما من تاريخ إعلان نتائج التشريعية النهائيّة، حتى وإن كان منقوصا من عضو، في انتظار استكمال انتخابه والتحاقه بالمجلس".

منذ ساعة

يعقد مجلس نواب الشعب، اليوم الأربعاء، جلسة عامة يؤدّي خلالها رئيس الجمهورية المنتخب قيس سعيّد اليمين الدستورية رئيساً جديداً للبلاد، للسنوات الخمس المقبلة.

منذ ساعة

عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين عن تفاجئها من عدم دعوتها لجلسة اليوم المخصصة لأداء الرئيس المنتخب قيس سعيد لليمين الدستورية أمام مجلس نواب الشعب.

{}