الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

منوبة: الاطاحة بـــ 4 مروجين للمخدرات أحدهم يستهدف المؤسسات التربوية

:تحديث 29 17:09 2024 جانفي
منوبة: الاطاحة بـــ 4 مروجين للمخدرات أحدهم يستهدف المؤسسات التربوية
تمكنت دورية تابعة لوحدات الأبحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بمنوبة

من إلقاء القبض على 3 أشخاص من بينهم  عنصرين إجراميين خطيرين مفتش عنهما من أجل تورطهما في قضايا حق عام أحدهما صادر في شأنه 12 منشور تفتيش وحكم سجني بأكثر من 15 سنة وتم حجز لديهم 56 قرصا مخدر، قطع من مخدر القنب الهندي ومبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج .

و في سياق متصل تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بالمنطقة المذكورة من ضبط مروج مخدرات وحجز لديه 19 قرصا مخدر كان ينوي ترويجها بمحيط المؤسسات التربوية .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم وفق بلاغ للادارة العامة للحرس الوطني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة بفتح محضر عدلي من أجل الاحتكار و المضاربة غير المشروعة بعد إيقاف شخص من قبل وحدات الحرس بمدينة مساكن ضبطت لديه أطنان من العجين الغذائي ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ دقيقة 19

تدور اليوم الخميس مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي

منذ دقيقة 27

من المنتظر أن تمضي جامعة التعليم الأساسي اليوم الخميس على محضر جلسة مع وزارة التربية يتعلق بجملة من النقاط القطاعية التي تم الاتفاق حولها خلال جلسة جمعت الطرفين يوم الثلاثاء المنقضي ، وفق ما أفاد به الكاتب العام المساعد للجامعة توفيق الشابي في تصريح لديوان أف أم .