الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

منوبة: غلق قاعة الافراح التي شهدت أحداث تبادل عنف

:تحديث 30 19:39 2017 أكتوبر
أصدرت بلدية وادي الليل من ولاية منوبة
أصدرت بلدية وادي الليل من ولاية منوبة، مساء اليوم الاثنين، قرار غلق للمركب والترفيهي والرياضي الياسمين بالمنطقة بعد أن تبين مخالفة صاحبه للتراتيب الجاري بها العمل، وعدم حصوله على تراخيص من بلدية المكان، ومركز الحرس الوطني مرجع نظره، لاقامة حفلي الزفاف اللذين نشبت خلالهما المعركة الدامية مساء السبت المنقضي، حسب ما أفاد به رئيس النيابة الخصوصية بوادي الليل ومعتمد المنطقة خالد الطويل.

وأضاف المصدر ذاته،، ان القرار الذي أذن به والي الجهة احمد السماوي يأتي بعد تكليف لجنة مشتركة تضم ممثلي الولاية، والبلدية، والحماية المدنية، و الحرس الوطني، وكافة الهياكل ذات العلاقة لمعاينة وضعية المركب الذي يضم 3 قاعات افراح، وملاعب ترفيهية، حيث تبين عدم حصول صاحب المركب على تراخيص قانونية لتنظيم حفلي الزفاف فضلا عن انتهاء صلوحية شهادة الوقاية منذ سنة 2008 .

وكان المركب الترفيهي قد شهد مساء السبت معركة نشبت بين مجموعتين من الشباب من حفلي الزفاف المنتظمين بالمركب باستعمال اسلحة بيضاء، وهراوات وحجارة، وقضبان حديدية، وانتهت بسقوط عدد من الجرحى، ثلاثة منهم لايزالون قيد المتابعة الطبية بأحد المستشفيات بالعاصمة، إلى جانب تسجيل حالات اغماء في صفوف ضيوف حفل الزفاف تطلبت تدخل اعوان الحماية المدنية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.

منذ ساعة

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.

منذ ساعة

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"