الأكثر مشاهدة

27 17:52 2022 نوفمبر

اكد الاعب وجدي كشريدة، ان المنتخب الوطني التونسي سيحافظ على حظوظ التأهل الى الدور القادم عندما يلاقي المنتخب الفرنسي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من كأس العالم.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

نابل: تفكيك شبكتين لترويج المخدرات وحجز كيلوغرامات من ''الـزطلة''

24 14:27 2022 نوفمبر
نابل: تفكيك شبكتين لترويج المخدرات وحجز كيلوغرامات من ''الـزطلة''
تمكنت فرقة الشرطة العدلية بنابل خلال عمليات للتصدي لترويج المخدرات من تفكيك شبكتين لترويج المخدرات تنشطان بمعتمديات نابل وبني خيار والمعمورة وبن قردان، ومن حجز نحو 8 كغ من القنب الهندي ''الزطلة'' وكمية من الحبوب المخدرة ومبالغ مالية، وفق ما اكدته مصادر امنية مطلعة لـ"وات"

وذكرت المصادر ذاتها ان فرقة الشرطة العدلية تمكنت ليلة امس الاربعاء، من تفكيك شبكة لترويج المخدرات تنشط بين مدينتي بني خيار والمعمورة ومن ايقاف 4 ضالعين في هذه الشبكة وحجز 42 صفيحة من مخدر "الزطلة" تقدر بحوالي 8 كغ ومن حجز مبلغ مالي هام (قيمة الصفيحة في حدود 3 الاف دينار).

وابرزت في السياق ذاته ان فرقة الشرطة العدلية تمكنت من الإطاحة في الايام الاخيرة بعناصر شبكة اولى لترويج المخدرات تنشط بين مدن نابل وبني خيار وبن قردان، (مكان جلب الاقراص المخدرة)، و من ايقاف افراد هذه العصابة المتكونة من 11 شخصا و حجز 39 قطعة من مخدر"الزطلة" المعدة للترويج ومبالغ مالية وكمية من الاقراص المخدرة.

واوضحت ان الموقوفين الضالعين في الشبكتين احيلوا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين في شانهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 8

أعلنت أوكرانيا، اليوم الثلاثاء، أنها تسلمت أنظمة راجمات صواريخ من فرنسا تضاف إلى ترسانتها المدفعية بعيدة المدى التي ينسب إليها تغير مجريات الحرب.

منذ ساعات 9

أوصى وزير التربية فتحي السلاوتي ،خلال مواكبته اليوم الثلاثاء لورشات العمل الخاصة بتطوير البرامج الرسمية والكتب المدرسية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ، بضرورة العمل بالطرق الحديثة والمبتكرة، وبضرورة مواكبة صياغة البرامج والكتب المدرسية لمتطلبات العصر مثمنا الجهد الاستثنائي الذي يبذله متفقدو الاعدادي والثانوي والأساتذة مشيدًا بدورهم الريادي في تطوير المنظومة التّربوية العمومية.

منذ ساعات 9

تعرف متابعو مونديال قطر 2022 بعد مباريات اليوم الثلاثاء، عن مواجهتان من أصل 8 مواجهات مرتقبة في الدور الثاني من هذا العرس العالمي