الأكثر مشاهدة

27 22:19 2020 سبتمبر

عقد الاتّحاد الرياضي للنّقل بصفاقس عشية اليوم الأحد جلسته العامة الانتخابية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

نابل: نشوب حريق بمصب للفضلات البلاستيكية بالمنطقة الصناعية بدار شعبان الفهري

:تحديث 14 23:54 2019 أوت
حريق
يواصل أعوان الحماية المدنية بنابل مساء الاربعاء ومنذ الساعة السابعة مساء معززين بأربع شاحنات إطفاء، جهودهم لمحاولة إخماد الحريق الذي نشب بمصب للفضلات البلاستيكية بالمنطقة الصناعية بدار شعبان الفهري وفق ما أوردته وات.

وبين المصدر ذاته أن هذا الحريق قد اثار حالة من الذعر على كامل المنطقة الصناعية، خاصة وأن اشتعال المواد البلاستيكية بهذا المصب، والتي كانت مجمعة في أكياس كبيرة، قد تسبب في انبعاث سحابة سوداء كبيرة غطت مساحات تجاوزت بكثير فضاء المنطقة الصناعية.

وساهم هبوب الرياح القوية وصعوبة وصول شاحنات الإطفاء إلى موقع الحريق بفعل تجمهر أعداد غفيرة من المارة ومن المتساكنين غير البعيدين عن المنطقة الصناعية في تعقيد مهمة أعوان الحماية المدنية هذا بالنظر أيضا لطبيعة الفضاء المحاط بأكداس من السلع والمواد الخزفية.

وسرت حالة الذعر في أنفس حراس المصانع وعدد من عمالها، الذين سارعوا لاستعمال الشاحنات لإبعاد المواد سريعة الالتهاب عن المناطق التي يمكن أن تصلها النيران.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أكد المدير الجهوي للصحة ببنزرت، جمال الدين السعيداني، أن الجهة الصحية ببنزرت سجلت إصابة 64 شخصا جديدا بفيروس كورونا المستجد، اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، من بينهم 13عاملة بمصنع نسيج ببنزرت الشمالية

منذ ساعتين

انعقدت اليوم الخميس بإحدى نزل صفاقس الجلسة العامة الانتخابية لفريق النادي المحيط القرقني، حيث تم انتخاب حسن الشلّي لرئاسة الفريق للفترة النيابية القادمة.

منذ ساعتين

ينظم بيت الرواية يوما لتكريم الروائي الراحل كمال الزغباني بعنوان "يوم زغبانيا، كمال الزغباني: حفلة الحياة" وذلك يوم الجمعة 09 أكتوبر 2020 انطلاقا من العاشرة صباحا بمسرح المبدعين الشبّان بمدينة الثقافة

{}