الأكثر مشاهدة

28 22:35 2020 ماي

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية والمدينة وأعوان شرطة النجدة بمركز البستان وأعوان مصلحة الطريق العمومي مساء أمس الاربعاء في عملية مشتركة من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة.

على المباشر

weekend عيش
هو برنامج جامع منوع صباحي فيه الربح والألعاب الترفيه والمسابقات والدبارة اليومية يغلب عليه الطابع النسائي يستقبل ضيوف متنوعة
تنشيط مديحة التريكي
جهوية

نابل: نشوب حريق بمصب للفضلات البلاستيكية بالمنطقة الصناعية بدار شعبان الفهري

:تحديث 14 23:54 2019 أوت
حريق
يواصل أعوان الحماية المدنية بنابل مساء الاربعاء ومنذ الساعة السابعة مساء معززين بأربع شاحنات إطفاء، جهودهم لمحاولة إخماد الحريق الذي نشب بمصب للفضلات البلاستيكية بالمنطقة الصناعية بدار شعبان الفهري وفق ما أوردته وات.

وبين المصدر ذاته أن هذا الحريق قد اثار حالة من الذعر على كامل المنطقة الصناعية، خاصة وأن اشتعال المواد البلاستيكية بهذا المصب، والتي كانت مجمعة في أكياس كبيرة، قد تسبب في انبعاث سحابة سوداء كبيرة غطت مساحات تجاوزت بكثير فضاء المنطقة الصناعية.

وساهم هبوب الرياح القوية وصعوبة وصول شاحنات الإطفاء إلى موقع الحريق بفعل تجمهر أعداد غفيرة من المارة ومن المتساكنين غير البعيدين عن المنطقة الصناعية في تعقيد مهمة أعوان الحماية المدنية هذا بالنظر أيضا لطبيعة الفضاء المحاط بأكداس من السلع والمواد الخزفية.

وسرت حالة الذعر في أنفس حراس المصانع وعدد من عمالها، الذين سارعوا لاستعمال الشاحنات لإبعاد المواد سريعة الالتهاب عن المناطق التي يمكن أن تصلها النيران.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

في ما يلي ابرز اخبار الجمعة 29 ماي 2020

منذ 7 ساعات

جدت مساء اليوم الجمعة 29 ماي 2020 بميناء الشابة من ولاية المهدية حادثة أليمة تتمثل في وفاة زوجين نتيجة سقوط سيارتهما في الميناء، وفق ما أكده مصدر أمني لمراسل الديوان اف ام بالجهة

منذ 7 ساعات

تم اليوم الجمعة 29 ماي 2020 في اختتام اشغال الدورة السادسة عشرة للجنة المتابعة والتفكير التونسية الألمانية، التوقيع على اتفاقية قرض وهبة بقيمة 140 مليون يورو تمنحها المؤسسة الألمانية للقروض من أجل إعادة الإعمار لفائدة القطاع البنكي التونسي، حسب بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية

{}