الأكثر مشاهدة

09 20:21 2021 أفريل

وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.

على المباشر

جهوية

نابل: نشوب حريق بمصب للفضلات البلاستيكية بالمنطقة الصناعية بدار شعبان الفهري

:تحديث 14 23:54 2019 أوت
حريق
يواصل أعوان الحماية المدنية بنابل مساء الاربعاء ومنذ الساعة السابعة مساء معززين بأربع شاحنات إطفاء، جهودهم لمحاولة إخماد الحريق الذي نشب بمصب للفضلات البلاستيكية بالمنطقة الصناعية بدار شعبان الفهري وفق ما أوردته وات.

وبين المصدر ذاته أن هذا الحريق قد اثار حالة من الذعر على كامل المنطقة الصناعية، خاصة وأن اشتعال المواد البلاستيكية بهذا المصب، والتي كانت مجمعة في أكياس كبيرة، قد تسبب في انبعاث سحابة سوداء كبيرة غطت مساحات تجاوزت بكثير فضاء المنطقة الصناعية.

وساهم هبوب الرياح القوية وصعوبة وصول شاحنات الإطفاء إلى موقع الحريق بفعل تجمهر أعداد غفيرة من المارة ومن المتساكنين غير البعيدين عن المنطقة الصناعية في تعقيد مهمة أعوان الحماية المدنية هذا بالنظر أيضا لطبيعة الفضاء المحاط بأكداس من السلع والمواد الخزفية.

وسرت حالة الذعر في أنفس حراس المصانع وعدد من عمالها، الذين سارعوا لاستعمال الشاحنات لإبعاد المواد سريعة الالتهاب عن المناطق التي يمكن أن تصلها النيران.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 32

سجلت ولاية صفاقس بتاريخ 10 أفريل الجاري 5 وفيات و 266 اصابة بكورونا و 351 حالة شفاء من الفيروس بعد اجراء 718 تحليلا ، حسب ما أعلنت عنه الادارة الجهوية للصحة اليوم الأحد.

منذ دقيقة 20

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد مقطع فيديو يوثق حالة من الفوضى وتبادلا للعنف بين مسافرين تونسيين على متن طائرة للخطوط الجوية التونسية قادمة من مطار اسطنبول نحو مطار قرطاج.

منذ دقيقة 31

هدد الاعلامي بقناة الزمالك المصري خالد الغندور الترجي الرياضي التونسي و مولودية الجزائر بعدم التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا قائلا كما تدين تدان

{}