الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

جهوية

وحدة أمنية مختصة تحاصر مقر ولاية القصرين.. المصالح الإدارية توضح

19 19:18 2021 أكتوبر
616f0f606be76616f0f606be77.jpg
نفت المصالح الإدارية بمقرّ ولاية القصرين ،مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، في توضيح أصدرته عبر صفحتها الرسمية، الأخبار المتداولة عبر بعض الصفحات والحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي مفادها قيام وحدة أمنية مختصة بمحاصرة مقر الولاية مع إجلاء الموظفين من مكاتبهم وتفتيشهم ودخول متفقّدين إداريين وماليين لمكاتب رؤساء الدوائر والمصالح

وعبّرت المصالح عن استنكارها لهذه الأخبار الزائفة معتبرة أن الغاية منها هو إرباك الإدارة من طرف ذوي المصالح الضيقة، وفق نص البلاغ.

وشددت المصالح الإدارية بولاية القصرين على ضرورة التثبت وعدم الانسياق وراء الأكاذيب والاشاعات داعية الهيئات المكلفة بمكافحة الفساد وكل هياكل الرقابة الادارية والمالية إلى اعتماد مبدأ النفاذ إلى المعلومة حسب مايخوله القانون مؤكّدة أنها على ذمة كل المخول لهم بذلك دون قيود أو شروط، معبّرة بالمناسبة عن تضامنها التام مع منظوريها وموظفيها.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أعلن معهد الصحة الوطني الإيطالي، اليوم السبت، عن تسجيله أول إصابة بسلالة "أوميكرون" الجديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد.

منذ دقيقة 25

أكد الجيش السوداني، مساء السبت، أنه تصدى لهجوم من قبل القوات الإثيوبية والجماعات المسلحة المتحالفة معها في منطقة الفشقة الحدودية.

منذ دقيقة 45

أكّدت نوال المحمودي، المبلّغة عن شحنة القمح المسرطن التي تم توريدها إلى تونس في تصريح للقناة الوطنية الأولى مساء اليوم السبت 27 نوفمبر، أنها كسبت القضية ونقض الحكم الأول فيها حسب قولها.

{}