الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

وزارة التربية تتخذ اجراءات فيما يتعلق بفيديو الاعتداء على تلاميذ بالكاف

:تحديث 15 18:07 2017 ديسمبر
قال المدير العام للمرحلة الابتدائية بوزارة التربية كمال الحجام، اليوم الجمعة
قال المدير العام للمرحلة الابتدائية بوزارة التربية كمال الحجام، اليوم الجمعة، إنه تم اتخاذ الاجراءات التأديبية والقانونية اللازمة ضد المعلم الذي ظهر في فيديو يوثق للاعتداء على التلاميذ بعصا بإحدى المدارس الابتدائية بولاية الكاف، بعد ان أثبتت الأبحاث ممارسته العنف على التلاميذ.

وأضاف الحجام انه منذ ظهور مقطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي في 12 جوان الماضي، شرعت الوزارة في التحقيق حول هذا الموضوع وواصلت يوم 20 سبتمبر 2017 أي مع انطلاق السنة الدراسية الحالية التحري في كل تفاصيله والتحقيق مع المعنيين بالأمر، لاسيما التلاميذ والأولياء ، لتتأكد من ثبوت تعنيف المعلم لتلاميذه.

وأوضح انه خلال قيام المختصين بالأبحاث واصل المعلم عمله منذ بداية هذه السنة الدراسية تحت مراقبة مدير المدرسة للتأكد من سلامة التلاميذ وضمان حمايتهم، وبمتابعة مستمرة من المندوبية الجهوية لللتربية بالكاف، ليتم لاحقا اتخاذ الاجراءات التأديبية والقانونية في شأنه.

وشدد الحجام على ان وزارة التربية لن تتسامح مع كل من يقوم بهذه الممارسات التي تمس من كرامة التلاميذ وتسبب لهم أضرارا مادية ونفسية كما تسيء لصورة المربين.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أعلن الجيش الأوكراني اليوم الأحد ارتفاع عدد قتلى وجرحى القوات الروسية، منذ بداية الحرب بين البلدين قبل عامين، إلى نحو 474 ألفا و260 جنديا، بينهم 860 جنديا قتلوا أو أصيبوا بجروح خلال الساعات الـ24 الماضية

منذ ساعة

نفت الشركة التونسية للكهرباء والغاز الترفيع أو التغيير في تعريفات الكهرباء والغاز منذ غرة ماي 2022

منذ ساعة

تنطلق غدا الاثنين 6 ماي عملية الاكتتاب في القسط الثاني من القرض الرقاعي الوطني لهذه السنة لتعبئة 700 مليون دينار، لتتواصل حتى يوم 13 ماي 2024، وسط تأكيدات من المحللين الماليين بنجاح عملية التعبئة التي أتت في ظرف مناسب