الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

يستعد النادي الإفريقي للتفريط في لاعبه الدولي نادر الغندري لفريق عجمان الإماراتي قبل أقل من 6 أشهر من نهاية عقده مع الأحمر والأبيض

على المباشر

جهوية

وزير الدفاع يدشّن المصحّة العسكرية بالقصرين

02 00:01 2022 نوفمبر
6361701c348046361701c34806.jpg
تولّى وزير الدفاع الوطني عماد مميش، اليوم، الثلاثاء 1 نوفمبر 2022، تدشين المصحة العسكرية مُتعددة الاختصاصات بولاية القصرين

ومن المنتظر أن توفر المصحة خدمات إستعجالية وعيادات خارجيّة وأن تسهم في تقريب الخدمات لفائدة العسكريين وعائلاتهم ومنتسبي الوزارة من أولي الحق في العلاج بالجهة.

وأكد وزير الدفاع الوطني حرص الوزارة على تجويد الخدمات الصحيّة وتوفير كلّ الاختصاصات بهذه المصحّة والعمل على تطوير المنظومة الصحية العسكرية عموما.

وأدّى عماد مميش زيارة تفقّد إلى الفوج 11 مشاة ميكانيكيّة بالقصرين واطلع على ظروف العمل والعيش، حيث أوصى بالإرتقاء بهما لضمان حسن الجاهزية للوحدات المنتصبة.

كما تولّى تدشين مشروع توسعة الحيّ العسكري بالجهة مؤكدا أن مثل هذه المشاريع ستعود بالنفع على عائلات وأبناء منتسبي وزارة الدفاع الوطني من حيث جودة الحياة والتوازن الأسري والاستقرار الاجتماعي.

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

دارت مساء أمس السبت مقابلات الجولة 12 من المرحلة الاولى في بطولة كرة اليد.

منذ دقيقة 11

يتميز طقس اليوم الأحد بامكانية نزول بعض الأمطار المتفرقة و المحلية صباحا بعدد من معتمديات الشمال أما ببقية الجهات فتشهد سحبا عابرة لا غير ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ ساعات 8

قال الرئيس السابق للهيئة الانتخابات العليا المستقلة للانتخابات، إنه منع من ممارسة مهنته الأصلية كعدل تنفيذ بعد ان تم رفض مطلب تقدم به لوزارة العدل.