الأكثر مشاهدة

31 20:11 2020 ماي

تنظم لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام صباح غد الاثنين 1 جوان 2020 على الساعة 9.30، جلسة استماع إلى وزير التجارة محمد المسيليني حول ملف 'منظومة الدعم'، حسب ما اعلن عنه مجلس نواب الشعب اليوم الاحد

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
جهوية

100 عائلة بساقية سيدي يوسف تنطلق في استغلال امدادات الغاز الطبيعي الجزائري

:تحديث 09 09:11 2019 فيفري
شرعت تونس رسميا في تزويد مدينة ساقية سيدي يوسف الحدودية مع الجزائر

شرعت تونس رسميا في تزويد مدينة ساقية سيدي يوسف الحدودية مع الجزائر بالغاز الطبيعي الجزائري في خطوة ستنتفع منها 100 عائلة في مرحلة اولى على ان يتم توسعة الشبكة في وقت لاحق على كامل المدينة.

وأعطي اشارة انطلاق ضخ الغاز الجزائري في الشبكة المنزلية وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة، سليم الفرياني، ووزير الطاقة الجزائري، مصطفى قيطوني، في يوم يحتفل فيه التونسيون والجزائريون بمرور الذكرى 61 لاحداث ساقية سيدي يوسف ( 8 فيفري 1958 ) والتي تعرضت فيها المنطقة الى قصف من طيران الاستعمار الفرنسي.

ووقعت الاتفاقية الاطارية لهذا التعاون الطاقي بين البلدين من قبل كل من الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء و نظيره الجزائري، تنفيذا لمشروع الشراكة المبرم في الغرض .

وكشف الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز، المنصف الهرابي ان الشركة ستتولى تزويد المدرسة الابتدائية 2 مارس (ساقية سيدي يوسف) بالغاز وتجهيزها بالسخانات اللازمة في اطار بادرة خيرية لا سيما وان المدرسة تكتسى رمزية خاصة اذ تحطمت خلال احداث الساقية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد رئيس الاتحاد الفرنسي للتنس "برنار جيوديشيلي" إقامة بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، ثاني البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام)، في سبتمبر المقبل بعد تأجيلها بسبب جائحة كورونا، بينما ألمح لحضور الجماهير إذا كان ممكنا.

منذ 12 دقيقة

اكدت صحيفة "الجريدة " الكويتية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ان مجلس إدارة نادي الجهراء الكويتي يقترب من التعاقد مع المدرب التونسي شهاب الليلي بعقد مدته موسما واحدا.

منذ 17 دقيقة

أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد صباح اليوم الثلاثاء عن احالة عدد من الملفات على القضاء تعلق اثنان منها ، بختم أعمال بحث و تقصي في شبهة اهدار للمال العام بالوكالة الوطنية للمترولوجيا و شبهة اثراء غير مشروع لضابط برتبة نقيب في سلك الديوانة .

{}