الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

أحزاب ومنظمات يسارية تدعو الى التظاهر أمام وزارة الداخلية

11 19:23 2021 جوان
أحزاب ومنظمات يسارية تدعو الى التظاهر أمام وزارة الداخلية
دعت عدد من المنظمات و الأحزاب المحسوبة على اليسار التونسي، القوى التقدمية وعموم الشعب التونسي إلى النزول غدا السبت 12 جوان 2021 أمام وزارة الداخلية بالعاصمة بداية من الساعة الخامسة مساء تنديدا "بالسلوك القمعي المنتهج من قبل منظومة الحكم".

وعبرت هذه القوى في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، عن صدمتها اثر عملية سحل شاب من سيدي حسين وتجريده من ثيابه من قبل عناصر أمنية،محملة رئيس الحكومة المسؤولية المباشرة على هذه الجريمة.

وطالبت بعزل المشيشي ومحاكمته على هذه الجريمة وعلى كل الانتهاكات وسوء إدارة شؤون البلاد حيث تحوّل إلى أداة تنفيذ لمشاريع الخراب والوصاية لعصابة الإخوان ومجاميع المافيا المتحالفة معها خدمة لإملاءات الصناديق الدولية المالية النهّابة.

واعتبرت عملية سحل الشاب وتجريده من ثيابه جريمة وحشية تذكّر بانتهاكات سجن أبو غريب في العراق، حيث اهتز الرأي العام لفداحة ما أقدمت عليه قوات الأمن أمام صمت وزارة الداخلية ورئيس الحكومة الذي يديرها بالنيابة ومحاولتهم تزوير الحقيقة والتهرب من المسؤولية.

كما دعت الشعب التونسي إلى التحرك ضد هذه الانتهاكات وغيرها من الجرائم التي ترتكبها منظومة الحكم التي باتت فاقدة لكل شرعية ومشروعية ولم يبق لها سوى َمهمة سحل الشعب التونسي لتركيعه وفرض الجوع والوصاية عليه.

وأمضى البيان كل من حزب الوطد الإشتراكي وحزب العمال والتيار الشعبي وحركة تونس إلى الأمام وحركة الشعب وحزب القطب واللجنة الوطنية لمناضلي اليسار والإتحاد العام لطلبة تونس وائتلاف صمود.

( وات)

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

أقصي مستقبل المرسى مضيفه النادي الصفاقسي من سباق الكأس بعد فوزه بهدف مقابل صفر في ختام مقابلات اليوم من الدور 16 

منذ دقيقة 30

انتخب اعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم (77 عضوا) مساء الجمعة نائبين اثنين لرئيس المجلس وهما يوسف البرقاوي وزكية المعروفي.

منذ ساعة

أختتمت اليوم الجمعة 19 أفريل 2024 ورشة إعداد استراتيجية عمل الجمعية التونسية لقرى أطفال "س و س" للسنوات الخمس القادمة 2024-2029 وأشار المدير الوطني للجمعية التونسية لقرى أطفال "س و س" أشرف السعيدي أن الهدف الأساسي للجمعية هو ترفيع في عدد المنتفعين من 3000 طفل وشاب سنة 2023 إلى 7000 بحلول سنة 2029.