الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

سياسية

أسامة الخليفي: نبيل القروي يمثل الآن أمام محكمة قيس سعيّد

15 09:40 2021 مارس
اسامة الخليفي
اعتبر رئيس كتلة قلب تونس أسامة الخليفي ان التسريبات الأخيرة للقيادي بالتيار الديموقراطي محمد عمار كشفت ان رئيس الجمهورية قيس سعيّد والحزام السياسي التابع له هو من يدير قضية نبيل القروي والذي يمثل الآن امام محكمة قيس سعيّد وفق قوله.

كما أكد الخليفي ان في تصريح لبرنامج البرايم على ديوان اف ام ان محمد عمار اتصل به في فترة سابقة لمناقشة لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان موضحا ان الحزب يملك قرارا سياديا يناقش داخليا وسيتم الإعلان عليه وانه لا يخضع لاي ابتزاز أو ضغوطات مهما كان نوعها.

وأشار الخليفي الى ان التيار الديموقراطي أصبح حزبا مهددا بالانحلال بعد ازمة الاستقالات والمشاكل الداخلية التي تم الكشف عنها مؤخرا مشددا على ان كتلة قلب تونس متماسكة رغم الهرسلة اليومية التي تتعرض لها من جانب العديد من الأطراف المعلومة وفق تعبيره.

وأضاف الخليفي ان التيار الديموقراطي انخرط في استراتيجية ''التكمبين السياسي'' للإطاحة بالتوافقات السياسية والائتلاف الحكومي باعتباره خارج منظومة الحكم في الوقت الحالي وأنه لم يكن ليؤدي هذا الدور لو كان داخل الائتلاف الحاكم وفق قوله.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ دقيقة 28

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ دقيقة 47

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد