الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

أمال الورتتاني: مسؤولون في رئاسة الجمهورية يتصلون بجهات مانحة لمنع منح قروض لتونس

14 13:49 2021 أفريل
امال الورتتاني
قالت النائب بمجلس نواب الشعب عن حزب قلب تونس آمال الورتتاني، لدى حضورها في برنامج "هنا تونس" الأربعاء 14 أفريل 2021، إن مسؤولين في رئاسة الجمهورية يتصلون بمنظمات مانحة ويطلبون منهم عدم منح قروض لتونس، مؤكدة أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد على علم بذلك وفق تعبيرها.

واعتبرت أن رئيس الجمهورية لم يكن صريحا، وهمّه الوحيد تقديم الدروس، مضيفة أنه يسعى إلى "تعفين" الأجواء وسقوط السقف على الجميع.

وتابعت أن قيس سعيد، لديه مشروع مؤمن به ولن يقوم بتفعيله إلا بانهيار مؤسسات الدولة من خلال حل البرلمان واسقاط الحكومة، معتبرة ان هذا الأمر خاطئ.

وأكّدت الورتتاني، أن الصدامات الحاصلة اليوم بين مؤسسات الدولة وفي ظل تدهور الوضع الاقتصادي والاجتماعي وتطور الوضع الوبائي، فإن الأمر سينتهي بالنزول للشارع على حد تقديرها.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

إنتصر منتخب الأردني على نظيره السعودي اليوم الإربعاء لحساب مقابلات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021

منذ دقيقة 16

تصدر الحزب الدستوري الحر نوايا التصويت في الانتخابات التشريعية بنسبة 29% وفق ما أظهرته نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ.

منذ دقيقة 37

أظهرت نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ بالتعاون مع قناة التاسعة وموقع بزنس نيوز، تراجعا طفيفا في نسبة رضا التونسيين على أداء رئيس الجمهورية قيس سعيد حيث بلغت النسبة 72 بالمائة بعد أن كانت 80 بالمائة خلال شهر أكتوبر الماضي.

{}