الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

سياسية

أمين عام حركة الشعب : نجاح حكومة الوحدة الوطنية مرتبط بجرأة قراراتها

:تحديث 18 15:41 2016 سبتمبر
اعتبر زهير المغزاوي الامين العام لحركة الشعب ان الشرط الاساسي لنجاح حكومة يوسف الشاهد هو اتخاذ قرارات جريئة لمعالجة عديد الملفات الحارقة . وذكر المغزاوي لدى إشرافه اليوم الأحد 18 سبتمبر 2016 ، على المؤتمر الجهوي لحركة الشعب بسيدي بوزيد ، ان مباشرة حكومة الوحدة الوطنية لمهامها قد اقترن "بظروف خاصة" مرت بها البلاد ، وفق تعبيره . وقد قدم الأمين العام لحركة الشعب ، العديد من الاقتراحات لتجاوز مختلف الصعوبات، من بينها ضرورة تقديم الجميع لتنازلات، للشروع في عملية انقاذ تونس .
اعتبر زهير المغزاوي الامين العام لحركة الشعب ان الشرط الاساسي لنجاح حكومة يوسف الشاهد هو اتخاذ قرارات جريئة لمعالجة عديد الملفات الحارقة .
وذكر المغزاوي لدى إشرافه اليوم الأحد 18 سبتمبر 2016 ، على المؤتمر الجهوي لحركة الشعب بسيدي بوزيد ،
ان مباشرة حكومة الوحدة الوطنية لمهامها قد اقترن "بظروف خاصة" مرت بها البلاد ، وفق تعبيره .وقد قدم الأمين العام لحركة الشعب ، العديد من الاقتراحات لتجاوز مختلف الصعوبات، من بينها ضرورة تقديم الجميع لتنازلات، للشروع في عملية انقاذ تونس .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعات 5

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعات 6

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024