الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط
سياسية

أنور بالشاهد: "أتضامن مع زملائي النواب الذين وجدوا أنفسهم بلا عمل و لا أجر"

:تحديث 14 09:15 2021 أكتوبر
أنور بالشاهد: "أتضامن مع زملائي النواب الذين وجدوا أنفسهم بلا عمل و لا أجر"
أكّد أنور بالشاهد، النائب بالبرلمان المجمّدة أشغاله، في تدوينة له على الفيسبوك، الخميس 14 أكتوبر 2021، تضامنه مع زملائه النواب من كفاءات الادارة الوطنية، الذين وجدوا أنفسهم اليوم بلا عمل و لا أجر"

وأضاف بالشاهد، أن الدولة "حُرمت من خبراتهم وهم الذين تفانوا مدة سنوات واحيانا عقود في خدمة الوطن في مختلف الوظائف ولا يطلبون سوى الحق في العمل في احدى وظائفهم السابقة اما البرلمانية او الادارية" وفق نص التدوينة.

وأشار بالشاهد في سياق متصل، إلى أنه بعد تعليق العمل النيابي تمكن سريعا من العودة للعمل في مجال تخصصه الاصلي في مجال الهندسة.

 

جدير بالذكر أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أصدر يوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، أمرا رئاسيا تم بمقتضاه مواصلة تعليق جميع اختصاصات مجلس نواب الشعب، ومواصلة رفع الحصانة البرلمانية عن جميع أعضائه، ووضع حد لكافة المنح والامتيازات المسندة لرئيس مجلس نواب الشعب وأعضائه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أفاد مختار الجماعي، محامي عائلة المتوفي رضا بوزيان، بأن العائلة تقدمت بشكاية إلى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس من أجل القتل المتعمد الواقع من موظف عمومي، مشيرا الى أن الطب الشرعي لم يكشف الى حد الآن عن اسباب الوفاة.

منذ دقيقة 26

أفادت وزارة الصحة، في بلاغ لها، بأنه تم أمس الأربعاء، تطعيم 11 ألفا و753 شخصا باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، من بينهم 3908 أشخاص تلقوا التطعيم الأول من اللقاح و5124 آخرين تلقوا الجرعة الثالثة منه.

منذ دقيقة 42

انتقد الأمين العام للحزب الجمهوري في تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوك، قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد، المتعلق بإصدار مرسوم ينص على وضع حد للمنح والامتيازات المخولة لأعضاء المجلس الأعلى للقضاء.

{}